×
×

iAllocate روبوت يساعد المستخدم على الاستثمار النقدي

تستخدم شركة iAllocate والتي يقع مقرها في ولاية أتلانتا الأمريكية نظام ذكاء صنعي يقوم بتقديم النصيحة للمستخدم حول كيفية استثمار أمواله وكيفية جمعها.

ويعتبر هذا النموذج أحدث نماذج تطويع أنظمة الذكاء الصنعي والروبوتات لخدمة الإنسان حيث تقوم مثل تلك الأنظمة على سبيل المثال بمساعدة المحامين على اتخاذ القرارات الصائبة، واليوم تقوم بمساعدة المستخدم على معرفة كيفية استثمار امواله.

ويقوم موقع iAllocate.me في الوقت الراهن بتوفير مجموعة من الأدوات للمستثمرين من كافة المستويات لتثقيف أنفسهم بشكل ذاتي حول المستثمر المخفي الموجود بداخلهم، مع الأخذ في الحسبان استراتيجية تخصيص الأصول الشخصية والاستراتيجية.

وأشار توم بير المؤسس المشارك للموقع “يمكن للمستخدم أو المستثمر بعد ذلك على الفور بناء محفظة استثمارية متنوعة بشكل تكتيكي مع الأخذ بتوصيات تناقل الأموال المتداولة بشكل صحيح، والتي تم وضعها بالشكل الأمثل باستخدام خوارزمية الضبط التلقائي iA التي تم بنائها بناء على اختيار أكثر من 400 صندوق مؤشرات متداولة مختلفة”.

ويعمل توم مع الدكتور سودهير شارما وهو مدير محفظة استثمارية منذ أكثر من 20 عاماً ويمتلك خلفية علمية في تكنولوجيا النانو وتعليم الآلة، بينما عمل توم في جولدمان ساكس ويو.بي.اس وباركليز، وحصل الثنائي على تمويل ذاتي تصل قيمته إلى حوالي 200.000 دولار، ويبحثون عن مزيد من التمويل.

وأشار توم “تعتبر أنظمة المقارنة غالية الثمن وليست خياراً حقيقياً لكثير من الشركات الاستشارية المستقلة”، وأضاف “الموضوعية الصرفة تعتبر واحدة من أهم عوامل تقديم المشورة في المجال الاستثمار، ونحن لا نحصل على رسوم من الصفقات، ولا نتطلب بيانات شخصية مثل الدخل السنوي، كما أننا لا نتابع البيانات الشخصية الهامة”.

 

  • 229956
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE