×
×

هاتف لينوفو A7010 مع عرض بيانات “تصل إلى 1 جيجابايت مجاناً” لثلاثة أشهر

أعلنت شركة اتصالات عن الإطلاق الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية  من لينوفو “A7010” والمتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G LTE لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.

ويتوفر هاتف لينوفو بتشكيلة عصرية من الألوان وتشمل الأسود والابيض، وهو متاح لكافة عملاء “اتصالات” بسعر 899 درهم. كما يمكن لعملاء “واصل” المدفوع مقدماً اقتناء الجهاز بنفس السعر والحصول على بيانات تصل إلى 1 جيجابايت مجانية شهرياً لمدة ثلاثة أشهر تعادل قيمتها 297 درهم وذلك عبر الاتصال ب *056#.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة لمس حجمها 5.5 إنش معززة بتقنية الوضوح الكامل بدرجة 1080×1920 وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل وأخرى أمامية 5 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائيPDAF   وفلاش LED مزدوج. كما أنه مزود بمعالج ثماني النواة Mediatek MT6753 وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت.

وفي هذا السياق قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “يأتي إطلاقنا لأحدث إصدارات علامة لينوفو الرائدة A7010 في إطار حرص اتصالات على تلبية طلب السوق على أحدث الأجهزة الذكية المعززة بالتكنولوجيا وتوفيرها بأسعار معقولة. وعلاوة على ذلك، نقدم لعملائنا المشتركين بالخطوط المدفوعة مقدماً ميزة إضافية تتيح لهم الاستمتاع ببيانات مجانية لمدة ثلاثة أشهر متتالية عبر أسرع شبكة جيل رابع في الدولة”.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من البيانات المجانية بالشكل الأمثل بفضل شبكة “اتصالات” للجيل الرابع 4G/LTE، والتي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لنحو 95% من المناطق المأهولة بالسكان.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لعملاء اتصالات تنزيل التطبيق التفاعلي “Etisalat UAE” المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها أندرويد وiOS وبلاك بيري و ويندوز، للاستفادة من طيف من الميزات المتنوعة بما في ذلك الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات والعروض المقدمة من “اتصالات”. كما يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع حجم استهلاكهم للبيانات والدقائق والرسائل المشمولة في باقاتهم وتسديد الفاتورة الشهرية أيضاً، فضلاً عن خاصية الدردشة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء وطرح الاستفسارات عليهم، والمزيد من الميزات الأخرى.

  • 229451
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE