×
×

لينوفو تزيل علامة موتورولا التجارية من هواتفها الذكية القادمة

هذه الخطوة تهدف إلى توحيد العلامة التجارية للتركيز على إنتاج أجهزة أفضل.

أعلنت شركة لينوفو Lenovo عن نيّتها إلغاء علامة موتورولا التجارية، التي استحوذت عليها من جوجل عام 2014 مُقابل 3 مليار دولار أمريكي، من هواتفها الذكية لتوحيد العلامتين التجاريتين حسب تصريحات مسؤولي الشركتين في معرض CES 2016.

وستحمل الأجهزة عالية المواصفات من لينوفو العلامة التجارية “Moto by Lenovo”، بينما ستتجه الشركة لاستخدام علامة Vibe التجارية في أجهزتها متوسطة المواصفات.

وقال Rick Osterloh، رئيس قسم العمليات في موتورولا، إن مُهندسي الشركة سيستمرون في العمل داخل لينوفو دون أي تغيير، لكن هذه الخطوة تهدف إلى توحيد العلامة التجارية للتركيز على إنتاج أجهزة أفضل.

وتكمن أهمية إزالة علامة موتورولا التجارية لكونها كانت في فترة من الفترات من الرائدين في مجال الهواتف المحمولة، حيث نجح هاتفها Razr Flip بتحقيق انتشار كبير حول العالم، ويعتبرها البعض من المؤسسين الحقيقين لتقنيات الاتصالات المُتنقلة، وهو ما أكّده Yang Yuanqing، الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو بعد صفقة الاستحواذ، حيث قال إن موتورولا ثروة يجب الحفاظ عليها.

ولا تُعرف حتى الآن الهواتف عالية المواصفات التي ستحمل علامة Moto by Lenovo، إلا أن علامة Vibe ستحملها الهواتف الذكية التي تتوفر بسعر لا يتجاوز 99 دولار أمريكي خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن لينوفو أطلقت مؤخرًا هاتف Vibe S1 Lite على هامش مشاركتها في معرض CES 2016، وهو نسخة بمواصفات أقل من هاتف Vibe S1.

 

  • 228967
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE