×
×

ديل تعرض شاشات من نوع OLED وInfinityEdge وشاشات لاسلكية

قامت شركة ديل بالكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة التابعة لها بما فيها عدد كبير من الشاشات الجديدة، ويأتي ذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016.

حيث قامت الشركة بعرض أول شاشاتها من نوع UltraSharp 30 OLED 4k، وشاشتين من نوع UltraSharp InfinityEdge، بالإضافة لعرض شاشتين لاسلكيتين.

وقدمت الشركة شاشتها الجديدة UltraSharp من نوع OLED بقياس 30 إنش ودقة 4K والتي تعتبر أول شاشة من هذا النوع تقوم الشركة بتصنيعها، وتتميز بنسبة تباين تبلغ 400,000:1.

وتستهدف ديل بهذه الشاشة خبراء الحواسيب والمهتمين العاملين في مجال المؤثرات البصرية وتحرير الفيديو والتصوير، وتقدم الشاشة زمن استجابة نموذجي يبلغ 0.1 ميلي ثانية بحيث تقدم اللون الأسود الحقيقي، ومزودة بالعديد من تقنيات العرض مثل AdobeRGB وDCI-P3.

بالإضافة لتواجد منفذ USB من نوع Type-C من أجل تقديم الطاقة للشاشة، وتوصيل وربط الشاشة مع الأنظمة المتوافقة للحصول على البيانات والفيديو، وستقوم الشركة بطرح الشاشة للمستهلكين ابتداءً من تاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 5.000 دولار.

كما قامت الشركة بتوفير نموذجين من شاشات UltraSharp InfinityEdge والتي توفر تكنولوجيا العرض InfinityEdge مع حواف رقيقة جداً، إما بحجم 27 إنش بدقة Quad HD أو بحجم 23.8 إنش بدقة Full HD.

والتي تم تصميمها لتوفير ذراع مرنة تسمح لها بالتكيف بشكل أكبر وإدارة الكابلات المدمجة، الحاصلة على جائرة الإبتكار والتصميم لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر استفادة من مساحة العمل والحد من فوضى سطح المكتب.

وستتوفر شاشات UltraSharp InfinityEdge بتاريخ 25 فبراير بسعر يبلغ 719 دولار لنموذج 27 إنش، وبسعر يبلغ 349 دولار لنموذج 23.8 إنش.

كما قامت ديل بعرض شاشتين لاسلكيتين من قياس 24 إنش و23 إنش، وتمتلك كلا الشاشتين UltraSharp 24 وUltraSharp 23 أحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال.

وتسمح للمستخدمين بالعرض بشكل لاسلكي وإدارة المحتوى من خلال الحواسيب المحمولة العاملة بنظام ويندوز والأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد في نفس الوقت عن طريق Miracast.

وتحتوي الشاشة اللاسلكية من قياس 23 إنش مكبرات صوت مدمجة، بالإضافة لتواجد شاحن لاسلكي للأجهزة المحمولة المتوافقة لتعزيز تجربة العمل بدون أسلاك.

وتشير ديل إلى انها ستقوم بتوفير الشاشتين اللاسلكيتين بتاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 469 دولار لنسخة 24 إنش، وبسعر يبلغ حوالي 429 دولار لنسخة 23 إنش.

كما قامت الشركة بعرض منصتها الجديدة Dell Dock وDell Thunderbolt Dock واللتان توفران إمكانية ربط النظم الإيكولوجية الحوسبية وزيادة الإنتاجية وتعدد المهام عن طريق توصيل الملحقات اللازمة لإكمال تجربة العمل.

وتوفر المنصتان للمستخدمين إمكانية الحصول على منافذ مختلفة وإمكانية توصيل ملحقات مختلفة مثل الفأرة ولوحة المفاتيح الخارجية، وتم تجيز كل منصة بمنافذ USB Type-C الداعم للبيانات والفيديو والطاقة عبر كابل موحد.

وتعتبر هذه المنصات مفيدة للعاملين ضمن المكاتب أو الفنادق أو قاعات المؤتمرات التشاركية، وستكون المنصتان متاحتان للشراء بتاريخ 28 يناير بسعر يبلغ حوالي 200 دولار لمنصة Dell Dock، وبسعر حوالي 300 دولار لمنصة Dell Thunderbolt Dock.

 

  • 228903
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE