×
×

سانديسك تطلق Connect Wireless Stick و Ultra Dual USB Drive 3.0

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk اليوم الأربعاء عن تعزيز مجموعة منتجاتها المتخصصة للتخزين المتنقل من خلال تحديث اثنين من أقراص الفلاش المتنقلة، وهما SanDisk Connect Wireless Stick، والذي يتوفر الآن بسعة 200 جيجابايت، و  SanDisk Ultra Dual USB Drive 3.0، والذي أصبح متوفرًا بسعة 128 جيجابايتًا، بفضل سرعات نقل أعلى، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من خيارات أكثر عندما يتعلق الأمر بتعزيز إمكانات أجهزتهم المتحركة.

وفي تعليقه على الأمر قال دينيش باهال، نائب الرئيس لتسويق المنتجات لدى سانديسك: “في ظل الطفرة التي يشهدها ابتكار المحتوى، يحتاج الناس إلى حلول التخزين المبتكرة التي تساعدهم في مواكبة حجم وجودة الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي يبتكرونها باستخدام أجهزتهم المتحركة. هدفنا هو تقديم المنتجات المبتكرة والذكية التي تساعدهم في تسجيل أروع لحظات الحياة دون القلق حيال قيود مساحات التخزين”.

وقالت الشركة المتخصصة في حلول الفلاش لتخزين البيانات، إنه وبفضل سعة تصل إلى 200 جيجابايت، فإن قرص SanDisk Connect Wireless Stick هو الأعلى مساحة بين أقراص الفلاش المخصصة للأجهزة المتحركة من سانديسك، حيث يمكنه تخزين آلاف الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها ومشاركتها بكل سهولة.

Ultra Dual USB Drive 3.0
Ultra Dual USB Drive 3.0

وأضافت سانديسك أن القرص حصل على لقب “ضيف شرف الابتكار” في فئة الإكسسوارات اللاسلكية للأجهزة المحمولة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، “ويعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة بسيطة لنقل ومشاركة وبث المحتوى من أجهزتهم وحواسيبهم”.

ويتضمن SanDisk Connect Wireless Stick تطبيق SanDisk Connect الذي يسمح بإدارة المحتوى بين الأجهزة، بما فيها الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، والأجهزة اللوحية بنظام Fire والحواسيب الشخصية وأجهزة ماك، وذلك عبر اتصال “واي-فاي” المحمي بواسطة كلمات السر.

وقالت الشركة إنه جرى مؤخرًا تحديث التطبيق لدعم مشاركة المحتوى وعرضه على الشاشات الكبيرة عبر تطبيق AirPlay مع Apple TV أو Google Chromecast أو Amazon Fire TV، بالإضافة إلى 3D Touch على هواتف iPhone 6s و iPhone 6 Plus.

كما يتضمن التحديث الجديد للتطبيق إمكانية التقاط صور تطبيق Live Photos  باستخدام هواتف iPhone 6s و iPhone 6 Plus، وحفظها على SanDisk Connect Wireless Stick.  يتوفر تطبيق SanDisk Connect لتنزيله عبر App Store أو Google Play Store أو Amazon Appstore.

وقالت سانديسك إن قرص SanDisk Ultra Dual USB Drive 3.0 يمثل حلًا متميزًا لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كثيري التنقل، ممن يتطلعون إلى وجود مساحات تخزين شاغرة وسهولة نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى جهاز الحاسوب.

سانديسك تطلق Connect Wireless Stick و Ultra Dual USB Drive 3.0
Connect Wireless Stick

وأضافته الشركة أنه وبفضل سعة تبلغ 128 جيجابايتًا، أصبح بإمكان مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مضاعفة عدد الصور والأغاني ومقاطع الفيديو وغيرها من المحتوى المخزن في أجهزتهم دون القلق حيال امتلاء مساحة الهاتف أو الجهاز اللوحي.

وبالإضافة إلى زيادة السعة، حسّنت سانديسك أداء وصلة USB 3.0 في الجهاز ليحقق الآن سرعات تصل إلى 150 ميجابتًا في الثانية من القرص إلى الحاسوب، مما يعني سرعة فائقة في نقل الملفات.

وعند توصيل القرص بجهاز لوحي أو هاتف ذكي، تسمح وظيفة التعرف إلى الملفات في نظام التشغيل بالوصول إلى محتوى قرص SanDisk Ultra Dual USB Drive، ولمزيد من إمكانات الإدارة والتواصل والتخزين، يستطيع مستخدمو تلك الأجهزة تحميل وتثبيت تطبيق SanDisk Memory 7 المتوفر مجانًا لمستخدمي اجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي. ويعمل التطبيق تلقائيًا عند إدخال القرص في جهاز ملائم، ليسمح بالوصول فورًا إلى محتوى المستخدم وسهولة إدارة الملفات.

  • 228693
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE