×
×

سانديسك تطلق قرص التخزين الجديد SanDisk Extreme 510

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk اليوم الأربعاء عن تعزيز مجموعة منتجاتها من أقراص الحالة الصلبة SSD، من خلال قرص صلب جديد قالت إنه يتميز بالأداء المتفوق والمتانة ومقاومة الماء، إلى جانب إمكانية التنقل.

وقالت الشركة المتخصصة في مجال حلول الفلاش لتخزين البيانات، إنه تم تصميم القرص الجديد “سانديسك إكستريم 510” SanDisk Extreme 510 لمصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين ممن يحتاجون إلى حلول التخزين الموثوقة فائقة السرعة، ليحقق لهم كل ما يحتاجون إليه سواء في موقع التصوير أو الاستديو.

وأضافت الشركة أن قرص SanDisk Extreme 510 المحمول الجديد يستفيد من التصميم المصغر الذي تميز به سابقه Extreme 500، “ليقدم إمكانات مدهشة للتنقل ومزيد من الحماية للمستخدمين الراغبين بالاستفادة من قدرات التخزين أثناء تنقلهم”.

وأشارت سانديسك إلى أنه وبفضل حواجزه المطاطية وتصنيف IP55 لمقاومة الماء والغبار، يمكن لقرص SanDisk Extreme 510 المحمول الصمود أمام عدة أخطار، منها الأمطار والتسرب والمسارات المغبرة والصعبة، إلى جانب حمايته في حال السقوط.

وقالت الشركة إن قرص SanDisk Extreme 510 “يدعم بحجمه المناسب للجيب تحقيق أداء قوي وسرعة في النقل تصل إلى 430 ميجابتًا/ثانية، مما يسمح بسرعة الوصول إلى ملفات الصور والفيديو الضخمة، ويتفوق بذلك على الأقراص الخارجية التقليدية، حيث يعمل بأربعة أضعاف سرعتها”.

ويتوفر القرص بسعة 480 جيجابايتًا، وهو، وفقًا لسانديسك، الحل المثالي لنقل الملفات السريع لكل من يبحث عن حلول موثوقة للتخزين يمكنها أن تصمد في وجه الظروف المحيطة.

كما يتضمن قرص SanDisk Extreme 510 المحمول الجديد برمجيات SanDisk SecureAccess مع قدرة الترميز 128 بتًا لتأمين الملفات.

  • 228666
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE