×
×

ساعة سامسونج Gear S2 ستدعم هواتف آيفون خلال العام الجاري

من المتوقع أن لا تُقدّم الساعة الكثير من الميّزات عند مُزامنتها مع هواتف آبل

أعلنت شركة سامسونج أن ساعتها الذكية Gear S2 التي أُطلقت عام 2015 ستدعم أجهزة آيفون خلال العام الجاري، وذلك على ضوء مُشاركتها في معرض CES 2016 الذي يُقام في الفترة بين 6 و9 يناير/كانون الثاني الجاري.

وتعمل ساعة سامسونج الذكية بنظام تايزن Tizen، وهو من تطوير شركة سامسونج نفسها، ومتوافق فقط مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، لكن خلال العام الجاري سيُصبح بإمكان مُستخدمي آيفون مُزامنة الساعة واستخدامها مع هواتفهم بكل سهولة.

وبسبب القيود التي يفرضها نظام آي أو إس iOS الذي تعمل به أجهزة آيفون، فمن المتوقع أن لا تُقدّم الساعة الكثير من الميّزات عند مُزامنتها مع هواتف آبل، إلا أن الشركة لم تُحدد حتى الآن الميّزات القادمة.

وتتوفر ساعة Gear S2 بهيكل دائري وبطرازين مختلفين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي، حيث يتوفر الطراز الرياضي بنسختين أحدهما باللون الرمادي الداكن، والأخرى ذات هيكل فضي مع حزام أبيض، بينما تتوفر النسخة الكلاسيكية باللون الأسود، مع حزام جلدي.

وحظيت الساعة على الكثير من التقييمات العالية من ناحية الأداء وعمر البطارية، كما صنّفها البعض على أنها أفضل ساعة ذكية متوافقة مع نظام أندرويد إلى جانب الجيل الثاني من ساعة موتو 360.

يُذكر أن سامسونج وفّرت ساعة Gear S2 في الإمارات مُنذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني ضمن “استوديو جالاكسي سامسونج” في “دبي مول”، كما وصلت إلى المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر/كانون الأول المُنقضي.

  • 228656
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE