×
×

إل جي تستعد للإعلان عن هاتفي K10 وK7

k10

تستعد شركة إل جي لعرض هاتفين جديدين K10 وK7 من علامتها التجارية الخاصة بهواتف الفئة المتوسطة K، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 الذي سينعقد هذا الاسبوع في مدينة لاس فيجاس.

وتقوم إل جي بكشف هذه الفئة الجديدة من الهواتف لأول مرة خلال المعرض، وتعمل على جعل هذه الفئة من الهواتف تقدم تجربة أداء كاميرا مشابهة لهواتف الفئة العليا أو الرائدة.

وتتماشى هذه الهواتف من الناحية الشكلية مع لغة التصميم الخاصة بشركة إل جي glossy pebble المعاصرة التي تستعملها لأول مرة، والتي تقدم شكل عصري مع إنحناءات مستهدفة الجمهور الأصغر سناً.

ويتكامل تصميم الهواتف مع نمط الزجاج المقوس 2.5D من إل جي مما يضفي على الهواتف سلاسة في التعامل وخصوصاً مع عدم امتلاك الهواتف لأزرار على الجانبين.

وتم استعارة التصميم الخاص بسلسلة الهواتف من الطبيعة، وتبدو هواتف K10 وK7 أكثر تكلفة بكثير وأكثر حصرية مما هي عليه بالفعل.

ويتميز الغطاء الخلفي بشكل عقد متموجة معاً تأمن إمكانية إمساك أفضل وثقة أكبر عند الاستعمال، وتم تصميم سلسلة هواتف K لدعم إمكانية إنتاج الوسائط المتعددة مع واجهة لعرض الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام الكاميرا الأكثر تقدماً على الهواتف الذكية ضمن هذه الفئة.

وتقدم الهواتف العديد من الميزات الخاصة بالتصوير عن طريق الإيماءات مثل Gesture Shot والتي تسمح للمستخدم أخذ صورة من خلال رفع يده المفتوحة أمام العدسة ومن ثم إطباقها.

بالإضافة لوجود ميزة Gesture Interval Shot والتي تسمح للمستخدم بأخذ أربع صور متتالية عن طريق فتح اليد أمام العدسة وإغلاق القبضة مرتين متتاليتين، وذلك إلى جانب سهولة أخذ صور سيلفي بدون تعب.

وتم تجهيز كلا الجهازين مع فلاش أمامي لتسهيل أخذ صور سيلفي، ولمساعدة المستخدمين على التقاط لحظات لا تقدر بثمن أينما يشاء وكيفما يشاء المستخدم حتى في الظلام.

وقال جونو تشو المدير والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للإتصالات المتنقلة الالكترونية “تقدم سلسلة هواتف K لعام 2016 أحدث مثال على ما تقوم شركة إل جي بتطبيقه من حيث تقديم أفضل تكنولوجيا هواتف نقالة بالإضافة لفلسفة التصميم المتميزة”، وأضاف “الزبائن تقرن اسم إل جي مع أفضل تكنولوجيا تصوير متوفرة في الهواتف الذكية ونحن ملتزمون بتقديم هذا”.

ويملك هاتف K10 شاشة من قياس 5.3 إنش بدقة 1280×720 بيكسل مع بطارية من سعة 2.300 ميلي أمبير ويعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد 5.1 لوليبوب ويأتي بثلاث ألوان هي الأبيض والذهبي والنيلي.

وتختلف بقية المواصفات بناء على البلد الذي يتم بيع الهاتف فيه، بالإضافة لوجود اختلاف بين نسختي الهاتف LTE و3G، حيث تأتي نسخة LTE بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، في حين يمتلك نموذج الجيل الثالث 3G كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويمتلك الهاتف كاميرا أمامية إما 8 ميجابيكسل أو 5 مبجابيكسل اعتماداً على مكان شراء الهاتف، ويقدم الهاتف ثلاث إمكانيات من ناحية الذاكرة العشوائية إما 1 جيجابايت أو 1.5 جيجابايت أو 2 جيجابايت، في حين تأتي سعة التخزين الداخلية إما 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت.

وتعمل نسخة الهاتف LTE بثلاث خيارات من ناحية تردد المعالج إما 1.2 جيجاهيرتز أو رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز أو ثماني الأنوية بتردد 1.14 جيجاهيرتز، بينما تقدم نسخة الجيل الثالث معالج رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز.

بينما يأتي هاتف K7 بشاشة من قياس 5 إنش بدقة 854×480 بيكسل مع بطارية من سعة 2.125 ميلي أمبير وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ويعمل بواسطة نظام أندرويد 5.1 لوليبوب، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة إما 5 ميجابيكسل أو 8 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتختلف بقية المواصفات بناء على البلد الذي يتم بيع الهاتف فيه، بالإضافة لوجود اختلاف بين نسختي الهاتف LTE و3G، حيث تعمل نسخة الهاتف LTE بمعالج رباعي الأنوية بتردد 1.1 جيجاهيرتز، بينما تقدم نسخة الجيل الثالث معالج رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز.

ويحوي الهاتف خيارين من ناحية الذاكرة العشوائية إما 1 جيجابايت أو 1.5 جيجابايت، بالإضافة لوجود مساحة تخزين داخلية إما 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت.

 

  • 228595
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE