×
×

أيسر تعلن عن حاسب Aspire Switch 12 S

كشفت شركة أيسر اليوم الإثنين عن حاسبها اللوحي الجديد Aspire Switch 12 S، وذلك على هامش فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 الذي يقام خلال المدة بين 6 و9 يناير الجاري بمدينة لاس فيجاس الأميركية.

ويأتي حاسب Aspire Switch 12 S اللوحي بتصميم تقليدي وبعض المواصفات المحسنة، ويوفر التصميم الجديد مجموعة متنوعة من الاستخدامات مثل وضعية الحاسب اللوحي ووضعية الحاسب المحمول ووضعية الخيمة.

ويعتبر حاسب Aspire Switch 12 S الجديد ترقيه لحاسب الشركة اللوحي السابق Aspire Switch 12 المنخفض التكلفة والعامل بنظام ويندوز، وتعتزم شركة أيسر طرح الحاسب الجديد ابتداء من الشهر المقبل وبسعر يصل إلى حوالي 1000 دولار.

ويمتلك الحاسب شاشة من قياس 12.5 إنش بدقة إخيارية إما 1920×1080 بيكسل أو بدقة 4K، ويعمل الحاسب بواسطة الجيل السادس من معالجات شركة إنتل Core M.

وتم تزويد الحاسب بذاكرة عشوائية إما 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت، بالإضافة لوجود خيارين من ناحية مساحة التخزين الداخلية SSD إما 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

ويأتي التصميم الجديد بتغييرات كبيرة من ناحية الدخل والخرج، وبشكل أدق احتوائه على منفذ الصاعقة Thunderbolt 3 USB 3.1 Type-C من أجل الطاقة.

ويمكن لهذا المنفذ الجديد ان يقوم بنقل مخرجات شاشة الحاسب إلى شاشة خارجية أكبر، بالإضافة لتعامله مع عمليات نقل البيانات بسرعة عالية.

ويحوي حاسب Aspire Switch 12 S منفذي USB 3.0 ومنفذ HDMI مايكرو، مع منفذ قارئ بطاقات MicroSD، ومقبس لسماعة الرأس.

 

وعلى الرغم من عدم قيام شركة أيسر بإحضار عدد كبير من الحواسب المحمولة لمعرض CES 2016 هذا العام، إلا انها قامت بتحديث بعض الخطوط الموجودة مسبقاً بمجموعة من الميزات والتكنولوجيا الجديدة.

ويأتي حاسب TravelMate P648 المحمول الموجه للأعمال كأحد تلك الأجهزة والذي حصل كتحديث على ميزة وحيدة فقط وهي دعم معيار الشبكة اللاسلكية 802.11ad.

بالإضافة لاحتوائه على شريحة Atheros اللاسلكية من شركة كوالكوم الداعمة لثلاث ترددات والتي تستخدم ترددات 2.4 جيجاهيرتز و5 جيجاهيرتز و60 جيجاهيرتز في سبيل دعم مجموعة من الشبكات.

  • 228498
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE