×
×

باي بال وأرامكس تطلقان أول سوق إلكتروني عالمي متكامل

أعلنت شركة “باي بال” PayPal للمعاملات المالية بالتعاون مع شركة أرامكس لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة عن شراكة جديدة لإطلاق أول سوق إلكتروني متكامل www.ishoptheworld.com، والذي قالتا إنه يقدم حلولًا “متكاملة وفريدة” للشراء وطرق الدفع والشحن.

وقالت الشركتان إنه، وكجزء من الاتفاقية، سوف يكون السوق الإلكتروني الجديد الأول من نوعه وفقًا للخدمة التي يقدمها، إذ يتيح للمستهلكين فرصة شراء البضائع من التجار في أكثر من 15 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا، وأوروبا وجنوب شرق آسيا، وأفريقيا بخطوة واحدة، مما يعني أنه من الممكن للمستهلكين الشراء من عدة تجار مختلفين ضمن العديد من الدول، وإجراء معاملات الشراء ودفع ثمن جميع البضائع في النهاية بطريقة سهلة وسريعة.

وكخطوة وصفت بالمبتكرة من قبل أرامكس، سوف يساعد السوق الإلكتروني الجديد الشركات في تصدير المنتجات إلى جميع الوجهات، حيث يكون التسوق والشحن متاحًا، وذلك في أكثر من 60 مدينة، مما يتيح للمستهلكين الحصول على خيارات تسوق أكثر شمولية لجملة من المنتجات والبضائع التي قد لا تكون متوفرة من خلال السوق المحلي.

وتقول أرامكس إن ذلك يأتي في إطار التزامها لمواصلة تطوير قطاع التجارة الإلكترونية، وتوفير المزيد من حلول التسوق الإلكترونية الفعالة للغاية والمناسبة للزبائن، وهذا يتم من خلال توفير أرضية صلبة لجسور سلسلة التوريد العالمية بين البائعين والمشترين النهائيين.

وقال مازن مراد، مدير أول التجارة الإلكترونية في أرامكس: “سوف يتمكن التجار من كافة أنحاء العالم، من الولايات المتحدة الأمريكية إلى الصين، من عرض المنتجات والبضائع بشكل سهل ومجاني من خلال هذا السوق العالمي المبتكر، ولن يكون هناك أية تكلفة أو رسوم خفية لإجراء المعاملات، وتعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها ضمن أسواق من المنتج إلى المستهلك، وإن هذا السوق الإلكتروني الجديد سوف يلغي كافة متاعب الإجراءات اللوجستية التي عادة ما يواجهها التجار، خاصة عندما يتعلق الأمر بمعاملات التصدير والجمارك والتخليص والتكاليف”.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال كيفانك أونان، المدير الإقليمي في باي بال، تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يزداد اليوم عدد الزبائن الذي يفضلون الشراء عن طريق الإنترنت، وهم انتقائيون عندما يتعلق الأمر بنوعية المنتجات التي يودون شراءها من خلال الأسواق الإلكترونية، فهم يبحثون عن منتجات معينة من دول معينة، والتي في الغالب لا تكون متوفرة في بلادهم”.

وأضاف أونان أن السوق الإلكتروني العالمي سيمنح المستهلكين فرصة تسوق المنتجات من أي مكان في العالم، كل ذلك بسهولة ويسر وأمان وفقًا للخدمة التي اعتادت باي بال على تقديمها لعملائها.

  • 228453
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE