×
×

أربع طرق لتحميل تطبيقات وألعاب أندرويد المدفوعة مجانا

تحميل ملف التثبيت من أي موقع قد يُعرض المُستخدمين إلى مشاكل أمنية

دائمًا ما يبحث المُستخدم عن أي طريقة لتحميل بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني. لكن تحميل ملف التثبيت من أي موقع قد يُعرّض المُستخدمين إلى مشاكل أمنية واختراق أجهزتهم في بعض الحالات.

لهذا السبب يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تحميل التطبيقات بشكل مجاني وقانوني 100%، وبالتالي لن تتعرض أجهزتهم لمشاكل أمنية إذا كان التطبيق الموجود داخل متجر جوجل بلاي سليم.

بدايةً يُمكن تحميل تطبيقات وألعاب مجانية من خلال متجر Amazon Underground المتوفر لأي جهاز أندرويد، حيث يوفر بين الفترة والأُخرى مجموعة من التطبيقات بشكل مجاني لتحميلها والاستفادة منها بشكل دائم.

موقع PlayStoreSales يوفر أيضًا دليلًا يتم تحديثه باستمرار يسمح للمُستخدم بمعرفة التطبيقات المتوفرة مجانًا كعرض خاص، حيث يلجأ الكثير من المطورين إلى هذه الخطوة بشكل دائم لتترويج بشكل أكبر لتطبيقاتهم.

تطبيق Google Opinion Rewards من جوجل يسمح للمُستخدم بالحصول على رصيد مجاني داخل متجر جوجل بلاي عندما يقوم المُستخدم بالإجابة أسئلة الاستفتاءات التي يطرحها جوجل بشكل دوري.

أخيرًا، يُمكن تحميل تطبيق App of the Day الذي يُشابه موقع PlayStoreSales والذي يعرض يوميًا أفضل التطبيقات المتوفرة للتحميل مجانًا.

  • 227972
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE