فايبر تطلق تطبيقا جديدا لمنافسة “سناب تشات”

160

أصدرت شركة فايبر أمس الأربعاء تطبيقًا جديدًا، أطلقت عليه اسم “فايبر وينك” Viber Wink، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من المستخدمين إليها، ولتعزيز حضورها في سوق تهيمن عليه تطبيقات أخرى، مثل واتس اب وفيس بوك مسنجر.

وتسعى فايبر، التي تملك إحدى أبرز خدمات التراسل الفوري في العالم، من خلال Viber Wink لمنافسة تطبيق التراسل المصور “سناب تشات”، الذي يوفر ميزة تبادل الرسائل المؤقتة، وأصبح الأشهر في هذا المجال.

ويشبه تطبيق فايبر الجديد المتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، إلى حد كبير شكل تطبيق سناب تشات، إذ يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية، وصور، وفيديو تختفي بعد رؤيتها أو بعد ثوانٍ معدودة.

وتقول فايبر، المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية اليابانية “راكوتين” Rakuten ، في صفحة وصف تطبييق Viber Wink “هناك بعض اللحظات التي يُفترض ألا تُشارك إلا مرة واحدة فقط، ثم تُنسى للأبد!”.

يُشار إلى أن تطبيق التراسل المصور الجديد ليس تطبيقًا مستقلًا بذاته، إذ يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق فايبر أولًا حتى يتنسى له تنزيله، وذلك لأنه يقوم بإرسال الرسائل إلى أصدقاء المستخدم على فايبر فقط.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، ونظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الجديد من متجري التطبيقات الخاصين بهما.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد