×
×

أفضل عشر ألعاب على أندرويد للعام 2015

ألعاب الأحاجي بأنواعها المُختلفة كثيرة جدًا، لكن لعبة Angry Birds 2 تُعتبر من الخيارات المُحببة

تتوفر داخل متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لأجهزة أندرويد مجموعة كبيرة من الألعاب الاحترافية بشكل مجاني، مع إمكانية شراء المزيد من المراحل أو النقاط بداخلها، وبالتالي لا تفوت على المُستخدم فرصة اللعب فيها أبدًا.

مُحبي الألعاب الرياضية وتحديدًا المُصارعة الُحرة بإمكانهم تجربة لعبة WWE Immortals التي تتميّز بمؤثرات عالية الدقة، فضلًا عن سهولة واحترافية في التحكم بها وباللاعبين الموجودين بداخلها. أما مُحبي الرياضات الخفيفة فبإمكانهم تجربة لعبة Stick Cricket 2 الموجهة لرياضة الكريكت لكنها مُميّزة واحتلت المرتبة الأولى كأفضل الألعاب المتوفرة للأجهزة الذكية.

أما مُحبي ألعاب المهارات فبإمكانهم تجربة ألعاب مثل Brickies أو ZigZag، فالأولى يحتاج المُستخدم فيها إلى تدمير الأحجار أو الكتل التي تزداد صعوبة مع التقدم في المراحل، والثانية يحتاج المُستخدم فيها للحفاظ على الكرة ونقلها من نقطة للثانية من خلال طريق مُتعرّج، كما يُمكن لمحبي ألعاب الورق تجربة لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft المبنية على لعبة Warcraft.

ألعاب الأحاجي بأنواعها المُختلفة كثيرة جدًا، لكن لعبة Angry Birds 2 تُعتبر من الخيارات المُحببة بسبب صعوبة بعض مراحلها مع الحفاظ على البساطة في المبدأ، إلى جانب لعبة PAC-MAN 256 الشهيرة، وأخيرًا HoPiKo.

أخيرًا، يُمكن لمحبي عالم السرعة والسيارات تجربة لعبة Asphalt Nitro الشهيرة والمتوفرة بأكثر من إصدار داخل متجر جوجل بلاي، كما يُمكن تجربة لعبة UNKILLED الحربية.

  • 227704
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE