×
×

سوندار بيتشاي: جوجل قد تلجأ لطرح تصويت قبل اختيار أسماء نسخ أندرويد

تعتمد شركة جوجل على أسماء الحلويات عند تسمية إصدارات أندرويد المُختلفة وبالترتيب الأبجدي

أعلن سوندار بيتشاي Sundar Pichai، الرئيس التنفيدي لشركة جوجل، إن الشركة قد تلجأ لاستخدام نظام التصويت لاختيار أسماء نسخ أندرويد القادمة، وذلك على ضوء مُشاركته في جلسة الأسئلة والأجوبة التي أُقيمت في جامعة ديلهي Delhi في الهند.

وسُئل سوندار من قبل الطلاب عن سبب عدم استخدام أسماء حلويات هندية عند تسمية نسخ أندرويد، ليجيب قائلًا إنه يحتاج لسؤال والدته حول الأسماء المُقترحة، قبل طرح تصويت على الإنترنت لاختيار الاسم الأنسب.

وتعتمد شركة جوجل على أسماء الحلويات عند تسمية إصدارات أندرويد المُختلفة وبالترتيب الأبجدي، حيث حملت النسخة الأخيرة اسم مارشميلو Marshmallow، ولهذا السبب يجب أن يبدأ اسم النسخة السابعة، المتوقع صدورها في العام القادم، بالحرف N.

ونشر حساب جوجل في الهند Google India على حسابه في يوتيوب الجلسة التي استمرت لمدة ساعة و13 دقيقة، أجاب من خلالها سوندار، وهو هندي الأصل، على جميع الاستفسارات المُتعلقة بحياته الشخصية والعملية، بالإضافة إلى استفسارات تعلّقت بجوجل ونظام أندرويد.

واستعرضت جوجل خلال مُشاركتها في مؤتمر جوجل في الهند Google In India الذي أقيم في العاصمة الهندية نيوديلهي ميّزة الترجمة الفورية القادمة لنظام أندرويد، والتي يُمكن استخدامها داخل تطبيقات المحادثة الفورية والبريد الإلكتروني، حيث يقوم المُستخدم بتحديد النص لتظهر آيقونة الترجمة التي وبالضغط عليها تظهر نافذة فوق النافذة الأصلية لعرض الترجمة، مع إمكانية كتابة نص لترجمته بشكل فوري واستخدامه داخل المُحادثة الحالية.

  • 227391
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE