برامج وتطبيقات

مايكروسوفت تجلب تطبيق Skype for Business لنظام أندرويد

قالت شركة مايكروسوفت أمس الأربعاء إن تطبيق “سكايب للأعمال” Skype for Business أصبح متاحًا رسميًا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، بعد أشهر من إطلاق برنامج تجريبي له.

وأضافت الشركة الأميركية في منشور لها على مدونتها أن تطبيق Skype for Business لنظام أندرويد يقدم العديد من المزايا، مثل تصميم جديد للوحة التحكم يجلب شريط البحث عن جهات الاتصال، والاجتماعات القادمة، وأحدث المحادثات إلى مكان واحد.

وأوضحت مايكروسوفت أن عرض الفيديو على كامل الشاشة، إضافة إلى أزرار تحكم بالمكالمات أكبر حجمًا لكتم وإضافة مشتركين إلى الاجتماع، تسهل على المستخدم التعاون أثناء التنقل.

ويتيح شريط البحث عن جهات الاتصال للمستخدمين البحث عن قائمة عناوين عالمية بحسب الاسم، أو البريد الإلكتروني، أو حتى رقم الهاتف، كما يتيح لهم بسهولة البحث عن جهة اتصال ضمن المجموعات المُنظَّمة في التطبيق، مع إمكانية إضافتها أو حذفها.

وقالت مايكروسوفت إن تطبيق Skype for Business، الذي كان سابقًا هو منصة الاتصالات الموجهة لقطاع الأعمال “لينك” Lync، يدعم طريقة مصادقة عصرية تزيد من أمان التطبيق، وذلك بالاعتماد على ما يُعرف “المصادقة متعددة العوامل”.

وأشارت الشركة إلى أنه ستجري ترقية مستخدمي أندرويد الذين يملكون تطبيق “لينك 2013” Lync 2013 إلى تطبيق Skype for Business الجديد المتاح على متجر جوجل بلاي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى