×
×

سامسونج تكشف عن بطاقة ذاكرة microSD بسعة 128 جيجابايتا

كشفت شركة سامسونج أمس الأربعاء عن بطاقة الذاكرة “برو بلس” PRO Plus التي تقدم مساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايتًا، والتي تُعد أحدث منتجاتها في سلسلة بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD التي تُستخدم على نطاق واسع لزيادة سعات الأجهزة الذكية.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان لها إن هذه البطاقة، المصممة وفق تقنيتها المتقدمة MLC NAND، “توفر معيارًا جديدًا قويًا لحلول تخزين الوسائط المتعددة المتقدمة، وتقدم أعلى سرعة وسعة تخزين متاحة حاليًا لقاعدة متنامية من المستهلكين الذين يستخدمون الكاميرات الرياضية والطائرات المسيرة، والهواتف الذكية الفاخرة، وكاميرات DSLR التي تمتاز بقدرتها على تسجيل وتشغيل الفيديو فائق الوضوح 4K”.

وأضافت سامسونج أن بطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة PRO Plus بسعة 128 جيجابايتًا تعد أحدث إضافة لسلسلة PRO Plus خاصتها، التي وصفتها بأنها الأولى التي قدمت سعتي 32 و 64 جيجابايتًا في أيار/مايو الماضي.

ووفقًا للشركة، تمتاز البطاقة الجديدة بأنها الأسرع من نوعها مع سرعات تبلغ 95 ميجابايتًا في الثانية للقراءة، و 90 ميجابايتًا في الثانية للكتابة.

وأوضحت سامسونج أن بطاقة PRO Plus بسعة 128 جيجابايتًا مصممة لتتوافق مع أي جهاز يملك منفذًا لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD، كما أنها مصممة وفق معيار مقاومة الماء IPX7، ومعايير مقاومة الحرارة، والأشعة السينية، والحقول المغناطيسية.

ودون أن تتطرق للسعر، قالت شركة سامسونج إنها تعتزم طرح بطاقة PRO Plus الجديدة في أكثر من 50 بلدًا، بما في ذلك الصين، وأوروبا، وكوريا، والولايات المتحدة، ومناطق أخرى.

  • 227334
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE