×
×

جوجل تنشر قائمتها السنوية لأكثر المواضيع بحثاً في دولة الإمارات لعام 2015

قامت شركة جوجل بنشر قائمتها السنوية لأكثر المواضيع بحثاً التي قام بها مستخدمو الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشير نتائج البحث إلى مواضع مختلفة تتراوح بين إطلاق الهواتف وإصدارات الأفلام والأحداث الرياضية.

وأشارت جوجل إلى ان بعض أكثر المصطلحات بحثاً في دولة الإمارات العربية المتحدة هي iPhone 6s والدوري الهندي الممتاز للكريكيت وفيلم هوليوود Fast and Furious 7.

وأصدرت جوجل قوائم منفصلة توضح عمليات البحث الأكثر شيوعاً المتعلقة بالأشخاص والأحداث الجارية والعلامات التجارية المحلية والأفلام والموسيقى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واتجهت قائمة عمليات البحث الخاصة بالأحداث نحو وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وزلزال نيبال واطلاق النار في باريس وهجمات شارلي ايبدو في يناير من هذا العام.

وتحتوي القائمة على أهم الشخصيات التي يجري البحث عنها في دولة الإمارات العربية المتحدة ويأتي الشيخ راشد في مقدمة البحث بالإضافة للممثلة الفلبينية الطفلة أندريا بريلانتيس ولامار أودوم اللاعب السابق لكرة السلة للمحترفين والرئيس الهندي السابق أبو بكر زين العابدين عبد الكلام.

وأظهر التقرير أن أكثر عمليات البحث فيما يخص العلامات التجارية المحلية تسيطر عليها البنوك والخدمات الحكومية مثل بنك أبوظبي التجاري وموقع السوق الإلكتروني سوق دوت كوم Souq.com وهيئة دبي للكهرباء والمياه وشركة العربية للطيران.

وأوضحت القائمة أن أكثر عشر أمور تم البحث عنها في دولة الإمارات خلال عام 2015 هي الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وiPhone 6s والدوري الممتاز الهندي وFast and The Furious 7 ورمضان وAgario والعالم الجوراسي Jurassic World والمسلسل الكوميدي شبيه الريح الذي تم عرضه على تلفزيون أبو ظبي وبرنامج الكاميرا الخفية رامز واكل الجو الذي تم عرضه على MBC وكوبا أمريكا

  • 227240
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE