×
×

Anonymous تعلن إيقافها موقع دونالد ترامب

أعلنت مجموعة الهاكرز أنونيموس Anonymous الناشطة على الانترنت انها قامت بإيقاف موقع دونالد ترامب على الإنترنت Trump Tower New York يوم الجمعة وذلك بعد قيامها بتحذير المرشح الرئاسي دونالد ترامب بشأن تصريحاته الأخيرة حول حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة.

وقامت تقارير صادرة عن وسائل الإعلام بتأكيد الأمر، حيث أشارت إلى ان موقع ترامب كان متوقف خلال فترة بعد الظهر لمدة ساعة تقريباً بتوقيت نيويورك.

ونشر حساب @YourAnonNews على تويتر التابع للمجموعة تغريدة يوم الجمعة في حوالي الساعة التاسعة صباحاً يشير فيها إلى ان المجموعة قامت بإيقاف عمل موقع ترامب، ونصت التغريدة “قمنا بإيقاف موقع أبراج ترامب نيويورك بسبب بيانه العنصري والمحرض على الكراهية ضد المسلمين”.

وقامت المجموعة بنشر تغريدة تحتوي على وصلة لمقطع فيديو على يوتيوب تدين فيه تصريحات ترامب الأخيرة الداعية إلى فرض حظر مؤقت على المسلمين،

وقالت المجموعة ان تعليقات وتصريحات ترامب تساعد تنظيم الدولة الإسلامية على تجنيد الإرهابيين في صفوفها، وأشار الفيديو إلى انه يجب على دونالد ترامب التفكير مرتين قبل قيامه بالحديث حول أي شئ.

ويعتبر برج ترامب بناء متعدد الاستخدامات يقع في وسط مانهاتن، ومملوك من قبل منظمة ترامب وهي شركة عقارات دولية يديرها دونالد ترامب كرئيس ومدير لها.

وتقوم مجموعة Anonymous باختراق المواقع في كثير من الأحيان لأسباب سياسية، كما انها تقوم بالمشاركة في الحرب الإلكترونية ضد تنظيم الدولة الإسلامية، وصرحت المجموعة بانها قامت بإيقاف آلاف الحسابات على موقع تويتر التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية.

وكان دونالد ترامب المرشح الجمهوري البارز في الانتخابات الرئاسية عام 2016 قد صرح في وقت سابق هذا الاسبوع بانه يجب على الولايات المتحدة منع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة كإجراء لمنع الهجمات الإرهابية، وأضاف انه ينبغي القيام بذلك “حتى يمكن لممثلي بلدنا معرفة ما يحدث”.

وأثارت تصريحات ترامب موجة واسعة من الإدانة في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، ولكنها حظيت بدعم بعض الأطراف اليمينية، وأظهرت استطلاعات للرأي قامت بها كل من صحيفة وول ستريت جورنال وشبكة NBC إلى معارضة 57% من الامريكيين لهذه الفكرة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=eSnOwUE5Fro

  • 227000
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE