×
×

آبل تبدأ الترويج لهواتف آيفون 6S داخل متجر التطبيقات

هذا النوع من الإعلانات تقوم به الشركات التي ترغب بالترويج لتطبيقاتها.

بدأت شركة آبل حملة إعلانية داخل متجر التطبيقات آب ستور App Store للترويج لهواتفها الجديدة آيفون 6S وآيفون 6S بلس.

وذكر موقع AppleInsider على لسان بعض مُستخدمي هواتف آيفون 5S وما قبله أنه وبعد فتح متجر التطبيقات ظهر إعلان يعرض صورة هاتف آيفون 6S بشعار ” قوي بشكل رهيب ” ridiculously powerful مع وجود خيار لقراءة المزيد أو شراء الهاتف فورًا من داخل الإعلان.

وشارك بعض المُستخدمين صور على تويتر تستعرض الإعلان، الذي ظهر بعد التحديث إلى الإصدار 9.2 من نظام آي أو إس، مُعتبرين أن هذه الخطوة غريبة نوعًا ما، لأن هذا النوع من الإعلانات تقوم به الشركات التي ترغب بالترويج لتطبيقاتها.

آبل
صورة من الإعلان

وعادةً ما تُروّج آبل لهواتفها الجديدة داخل متجر التطبيقات من خلال عرض حزمة من التطبيقات المُخصصة لهواتفها الجديدة، أو من خلال شريط إعلاني يعرض صورة الهاتف، لكنها المرّة الأولى التي تعرض فيها الإعلان بوضع ملئ الشاشة، بحيث لا يُمكن للمُستخدم استخدام المتجر قبل الضغط على زر تجاوز Skip الموجود في الأعلى.

وتسعى آبل من خلال هذه الحملة إلى زيادة نسبة مبيعات هواتفها الجديدة مُستغلةً موسم الأعياد الشتوية في الولايات المُتحدة الأمريكية وأوروبا، والتي غالبًا ما تشهد ارتفاع كبير في مبيعات مُنتجات الشركة.

وبالتزامن مع موسم الأعياد أيضًا، أطلقت شركة آبل غطاء ذكي مُزوّد ببطارية لأجهزة آيفون 6 و6S، أثار سخط الكثير من المُهتمين بمنتجات الشركة، مُعتبرين أن التصميم لا يمت بصلة لمعايير آبل، وهو الأمر الذي دفع تيم كوك، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى الرد بشكل مُباشر وتبرير تصميم الغطاء بهذا الشكل.

  • 226893
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE