×
×

آبل: التحديث إلى نظام iOS 9.2 قد يُعالج مشكلة توقف آيباد برو عن العمل

لم تستطع آبل حتى الآن التعرّف على المُسبب الرئيسي لهذه المُشكلة خصوصًا أنها قالت إن التحديث قد يحل المُشكلة

حدّثت شركة آبل صفحة الدعم الفني الخاصّة بجهاز آيباد برو التي تتحدث عن مُشكلة توقف الجهاز عن الاستجابة بعد شحنه أو عندما تكون الشاشة مُغلقة.

وقالت آبل إن تحديث حاسب آيباد برو اللوحي للإصدار 9.2 من نظام آي أو إس iOS قد يُساعد على التخلّص من المُشكلة، بالإضافة إلى إمكانية الضغط على أزرار التشغيل وهوم معًا لمدة 10 ثواني لإعادة تشغيل الجهاز بشكل كامل لحل المُشكلة بشكل مُؤقت.

ولم تستطع آبل حتى الآن التعرّف على المُسبب الرئيسي لهذه المُشكلة خصوصًا أنها قالت إن التحديث للإصدار 9.2 قد يُساعد على حلّها، ولم تذكر أنه حل أكيد للمُشكلة التي اشتكى منها بعض مالكي آيباد برو الذي صدر مؤخرًا، حيث يعتقد البعض أن إحدى دارات تزويد الطاقة هي المسؤولة عن هذا الخلل.

وبدأت شركة آبل بمُتابعة أداء المكونات الداخلية لجهاز آيباد برو لمحاولة الكشف عن سبب الخلل دون الوصول إلى أي نتيجة نهائية حتى الآن، لكنها اعترفت بالفعل أن المُشكلة موجودة في بعض الأجهزة.

ويتوقف الجهاز عن الاستجابة بشكل كامل بعد شحنه بحيث لا تعمل الشاشة عند الضغط على زر الطاقة، هوم أو حتى عند لمس الشاشة أو ورود أي تنبيه أو رسالة جديدة.

وبدأت الشركة الأمريكية ببيع حاسبها اللوحي الجديد بدءًا من 11 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري في 40 دولة حول العالم وبأسعار تبدأ من 799 دولار أمريكي.

  • 226793
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE