×
×

شركة SocialFlow للخدمات الاجتماعية تحصل على 7.5 ملايين دولار كتمويل جديد

حصلت “سوشيال فلو” SocialFlow، الشركة الناشئة التي تختص في مساعدة المؤسسات الإعلامية على إيصال صوتها عبر الشبكات الاجتماعية، على تمويل جديد بقيمة 7.5 ملايين دولار أميركي.

وتعمل “سوشيال فلو” التي تأسست في عام 2009، وتتخذ من نيويورك مقرًا لها، مع القنوات الإعلامية، بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال، وهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” BBC، على تحسين تأثيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال ضمان مشاركة المقالات في الوقت المناسب.

وتقوم الشركة الناشئة بأتمتة التغريدات من خلال منصتها، وتنشر خوارزميتها منشورات فيس بوك في الوقت الذي يُتوقع أنها ستحظى فيه على أعلى درجات التفاعل من قبل المستخدمين، ثم إن لها تكاملًا مع شبكة المهنيين “لينكد إن”، وخدمة مشاركة الصور التابعة لفيس بوك، إنستاجرام، إضافة إلى خدمة “بينتريست” Pinterest.

يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت عنصرًا حاسمًا لقطاع الإعلام على الإنترنت، مع نسبة متزايدة من حركة المرور القادمة من فيس بوك وتويتر.

ونقل موقع “تك كرنتش” TechCrunch عن الرئيس التنفيذي للشركة جيم أندرسون قوله إنه يمكن أن يكون لـ “سوشيال فلو” تأثير كبير، مدعيًا أن برامجهم قادرة على توفير “ضعف النتائج من حيث النقرات والتفاعل”.

ومع التمويل الجديد، يُتوقع أن تحسن “سوشيال فلو”، التي تنافس خدمة “هوت سوت” HootSuite الشهيرة، من أعمالها الأساسية، من جهة توفير رؤى لجمهور المنشورات الإعلامية مع بيانات ديموغرافية تُظهر من هم الذين وصلتهم كل تغريدة.

ويمكن لـ “سوشيال فلو” أن تساعد العلامات التجارية أيضًا على تحسين إعلاناتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق تقديم توصيات “للتغريدات الإعلانية” Promoted Tweets على تويتر، و “الملصقات الإعلانية” على “بينترست”.

  • 226392
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE