×
×

Box تنشر نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي الحالي

قامت شركة Box يوم الاربعاء بنشر نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية، والتي جاءت مرضية لتوقعات الشركة، وضربت بعض توقعات المحللين.

وذكرت شركة المشاريع السحابية أنها حققت إيرادات بلغت 78.7 مليون دولار، أي بزيادة بنسبة 38% عن العام الماضي، وكان محللو وول ستريت يتوقعون أن تبلغ الإيرادات 76.76 مليون دولار.

ونشرت الشركة في بيناها المالي عن حصولها على أكثر من 4.000 عميل جديد خلال هذا الربع، مما يجعل قاعدة بيانات الشركة من العملاء ترتفع إلى ما يقارب من 54.000 عميل.

وتقول الشركة ان عملائها يشكلون ما نسبته 55% من ترتيب مجلة فورتشن للشركات 500 الأكبر والأكثر انتشاراً، كما تمتلك الشركة حالياً أكثر من 41 مليون مستخدم مسجل لديها من جميع أنحاء العالم.

وأكد ديلان سميث الشريك المؤسس للشركة والمدير المالي في تقرير الربع الثالث المالي “ان الشركة تسير على الطريق الصحيح للخروج من المنطقة الحمراء وذلك بنهاية الربع الرابع من العالم المالي الحالي”.

وأشار آرون ليفي الرئيس التنفيذي للشركة بان الشركة ستواصل عملها في دفع منصتها وتقديم عروضها لضمان استمرار العلامة التجارية الخاصة بها في وادي السيليكون، وستعمل الشركة على محاولة جذب المنظمات والأعمال والصناعات بشكل أكبر.

وكتب ليفي “تقوم الشركات في كل مجالات الصناعة بتحريك ونقل المحتوى الخاص بها إلى السحابة من خلال الاستثمار في البرامج الحديثة التي تسرع من إنتاجية الموظفين واستبدال الأنظمة القديمة”.

ويتوقع محللو وول ستريت أن تحقق الشركة 80.82 مليون دولار من الإيرادات خلال الربع الرابع الحالي، بينما أشارت Box إلى توقعها أن تحقق إيرادات تبلغ بين 81 مليون دولار و82 مليون دولار في الربع الحالي.

بينما رفعت الشركة من توقعاتها المالية لسنة 2016 كاملة، بحث صرحت بانها تتوقع ان تحقق عائدات بين 299 مليون دولار و300 مليون دولار.

  • 225922
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE