×
×

سيمانتيك تستثمر في افتتاح مركز الأمن في سنغافورة

قامت شركة سيمانتيك بافتتاح مركزها للعمليات الأمنية في سنغافورة، والذي سوف يدعم ويوسع مراكز العمليات الأمنية الأخرى التي تملكها الشركة في مدينة شيناي في الهند وفي مدينة طوكيو في اليابان.

وقامت سيمانتيك بتخصيص جزء من استثماراها في افتتاح المركز الأمني في سنغافورة، وكانت سيمانتيك قد أعلنت سابقاً عن رصدها مبلغ 50 مليون دولار في سبيل تحسين خدماتها الأمنية الموجه لشبكة الإنترنت، ويعتبر مركز العمليات الجديد أحدث استثمارات سيمانتيك الأمنية.

ويعتبر المركزي الأمني الذي قامت سيمانتيك بافتتاحه في سنغافورة سادس مركز تقوم بفتحه في العالم، والرابع لها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وقالت الشركة ان هذا الاستثمار يأتي لتوسيع الدعم للمراكز الأخرى التي تملكها حول العالم والمنطقة بشكل أخص.

وقال بيتر سباركس مدير خدمات الأمن السيبراني لدى سيمانتيك في منطقة أسيا والمحيط الهادئ “افتتاح أحدث مراكز العمليات الأمنية يساعد على معالجة التهديدات الأمنية المتزايدة التي لا تزال الشركات يواجهونها يوميا”.

وأضاف بيتر “يعتبر مركز العمليات الأمنية في سنغافورة مهم بالنسبة لنا لأنه يساعدنا بشكل فعلي على ملء الفراغ في المنطقة، ولدينا العديد من الموظفين الذين انضمو إلى فريق المراكز الأخرى من سنغافورة نفسها”.

وأكمل بيتر “لقد تم تصميم المركز لخدمة عملائنا ليس في سنغافورة فقط ولكن في جميع أنحاء مناطق آسيا أيضاً، وسيعمل المركز جنباً إلى جنب مع جميع المراكز الأمنية الأخرى”.

وسيكون المركز مسؤولاً عن جمع سجلات البيانات من العملاء كل ثلاث إلى خمس دقائق، والتي سوف تخضع لاحقاً لعمليات التقييم، وتقديم تقارير إلى العملاء بحيث يمكن تقليل الوقت المستغرق بين الكشف والاستجابة للتهديدات.

وكشف بيتر سباركس بان المرحلة المقبلة من التوسع الخاص بالشركة للمراكز الأمنية سيكون لمضاعفة حجم مركزها في الهند واليابان خلال العام المقبل، وأضاف ان هناك خطط للتوجه إلى أوروبا مع توفر المزيد من الخطط لافتتاح مراكز جديدة في غضون الأشهر ال 12 المقبلة.

  • 225912
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE