×
×

ون بلس OnePlus تُطلق غطاء خلفي لأجهزة آيفون 6 و6S

يحصل كل من يشتري الغطاء الخلفي على دعوة لشراء هاتف ون بلس إكس OnePlus X

أطلقت شركة ون بلس OnePlus الصينية رسميًا غطاء خلفي لأجهزة آيفون 6 و6S من شركة آبل، كخطوة ترويجية لجهاز ون بلس إكس الذي أطلقته مُؤخرًا.

ويتوفر الغطاء الخلفي المصنوع من الصخر الرملي بلون واحد فقط، وهو الرمادي الغامق، بسعر 19.99 دولار أمريكي ويُمكن الحصول عليه من متاجر ون بلس الإلكترونية.

وقالت الشركة في تدوينة نشرتها إن هذا الغطاء مُفاجئ بالنسبة للجميع لكنها تُؤمن أنها الوسيلة الأفضل للتعبير عن الكثير من الشعارات التي تتبناها الشركة وأهمها “Never Settle”. وأضافت أنه وبمناسبة بدء موسم الأعياد، ترغب الشركة بترسيخ شعار المُشاركة تعني الاهتمام.

ويحصل كل من يشتري الغطاء الخلفي على دعوة لشراء هاتف ون بلس إكس OnePlus X الذي توفر قبل أيام قليلة للشراء دون دعوات في الفترة ما بين 27 و30 نوفمبر/تشرين الثاني بمناسبة الجمعة السوداء Black Friday.

وتتبع شركة ون بلس مبدأ الدعوات في بيع أجهزتها، حيث لا يُمكن لأي شخص الدخول إلى المتجر والحصول على الهاتف إلا لو حصل على دعوة عن طريق أحد أصدقاءه أو عن طريق الشركة نفسها، وهو مبدأ مُتّبع منذ إطلاق هاتفها الأول OnePlus One.

وأطلقت الشركة الصينية في عام 2015 هاتفين كان أولهما OnePlus 2 الذي حصل على أكثر من مليوني طلب مُسبق خلال أسبوع واحد فقط. أما هاتفها الثاني فكان OnePlus X الذي يتوفر بسعر يبدأ من 250 دولار أمريكي فقط.

  • 225763
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE