×
×

سامسونج تُعلن عن 4 ملايين مُستخدم لحزمتها الأمنية نوكس KNOX

تبنّي حزمة نوكس حصل على دفعة قوية في سوق الشركات.

أعلنت شركة سامسونج عن وصول عدد مُستخدمي حزمتها الأمنية نوكس KNOX إلى 4 ملايين مُستخدم نشط بعد عامين على إطلاقها بشكل رسمي.

وتوفر حزمة KNOX بيئة آمنة لتشغيل التطبيقات الخاصة بالعمل على هواتف المُوظفين الذكية وحواسبهم اللوحية، وتعطي المدراء ميزة الإدارة والإشراف على تلك التطبيقات دون الاطلاع على أي محتوى شخصي آخر في الجهاز.

وبهذه المُناسبة نشر Young-Jip Kim، نائب رئيس قسم الأعمال في سامسونج، تدوينة بعنوان “سامسونج-نوكس، نظام موثوق للحماية لمُستقبل يعتمد على البيانات” قال فيها إن تبنّي حزمة نوكس حصل على دفعة قوية في سوق الشركات.

ونشرت سامسونج في شهر مايو/أيار من العام الماضي أرقام تبنّي الخدمة، حيث وصل عدد مُستخدميها، في ذلك الوقت، إلى 1.8 مليون، وكانت وقتها مُتوفرة على 24 هاتف ذكي من سامسونج، قبل أن تُطلق الشركة تحديثًا لدعم هواتف جالاكسي إس 5، بالإضافة إلى إطلاق متجر التطبيقات الموجه للأعمال والشركات.

وأُطلقت حزمة نوكس الأمنية لأول مرة عام 2013 على أجهزة جالاكسي إس 4 والتي جاءت لحماية بيانات المُستخدمين نتيجةً للثغرات الأمنية في نظام أندرويد، حيث تُتيح هذه الحزمة فصل بيانات المُستخدم الشخصية عن بيانات الأعمال، وبالتالي لن يحتاج المُستخدم لاقتناء أكثر من هاتف ذكي لتجنّب تعرّض بياناته الهامة للتسريب.

ومع مطلع عام 2015 الجاري، أعلنت سامسونج عن تعاونها مع بلاك بيري لدمج حزمهم الأمنية الموجهة لبيانات الشركات معًا، لمنح المُستخدمين ومُدراء الشركات تحكمًا أكبر وطبقة عالية من الحماية.

  • 224990
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE