سامسونج تبدأ حملتها الإعلانية للترويج لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR

يسمح الواقع الافتراضي Virtual Reality للمُستخدمين بالتفاعل مع المحتوى من خلال حركة رأسه
174

بدأت شركة سامسونج الترويج لنظارتها للواقع الافتراضي Gear VR التي بدأت بالوصول إلى المُستخدمين يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأطلقت سامسونج فيديو على قناتها في يوتيوب يستعرض مدى سهولة استخدام النضارة وطريقة وضع الهاتف بداخلها للحصول على تجربة استخدام جديدة ومُغايرة تمامًا للطريقة التي اعتاد المُستخدم على اتباعها عند استخدام الأجهزة الذكية.

ويسمح الواقع الافتراضي Virtual Reality للمُستخدمين بالتفاعل مع المحتوى من خلال حركة رأسه، حيث يُمكن وضع النظارة وتحريك الرأس ليتحرك المشهد مع حركته وكأن المُستخدم يُشاهده بشكل حي.

وتتوفر نظارة Gear VR التي طورتها سامسونج بالتعاون مع شركة Oculus VR، المملوكة لفيس بوك، بسعر 99$ وهي متوافقة مع أجهزة سامسونج نوت 5، جالاكسي إس 6، وجالاكسي إس 6+، بالإضافة إلى جالاكسي إس 6 إيدج.

ومنح موقع Cnet نظارة سامسونج الجديدة تقييمًا عاليًا وصل إلى 10/8 مُعتبرًا أن وزنها الخفيف وسرعة استجابة التطبيقات لها تمنح المُستخدم تجريبة جديدة كُليًا، لكن توافقها مع مجموعة قليلة من أجهزة سامسونج يُعتبر العيب الوحيد فيها.

وفتحت سامسونج الطلب المُسبق على النظارة يوم 11 نوفمبر الجاري، دون أن تكشف عن أرقام الطلبات المُسبقة التي وصلتها حتى هذه اللحظة.

ودعمت مواقع مثل يوتيوب وفيس بوك إمكانية نشر المحتوى الموجه لهذه النظارات والذي يُعرف بمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، حيث يُمكن لمستخدمي تطبيقات هذه المواقع على أندرويد وآي أو إس iOS تحريك الجهاز لتتغيّر زاوية الرؤية بشكل كامل.

https://www.youtube.com/watch?v=CjpGnh2PDoU

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد