مايكروسوفت تعقد شراكة مع فولفو لإنتاج سيارات ذاتية القيادة

تسعى فولفو لاستخدام نظارات الواقع المُعزز من مايكروسوفت Hololens من أجل استعراض السيارات للزبائن
200

أعلنت شركة مايكروسوفت عن شراكة جديدة مع شركة فولفو Volvo السويدية لإنتاج سيارة ذاتية القيادة ونظارات الواقع المُعزز Augmented reality.

وتسعى فولفو لاستخدام نظارات الواقع المُعزز من مايكروسوفت Hololens من أجل استعراض السيارات للزبائن، حيث يُمكن من خلالها مُشاهدة الألوان المتوفرة للسيارة، فضلًا عن تجربة التنقيات بشكل افتراضي ودون الحاجة لقيادة السيارة للتعرّف عليها.

وقالت Nina Larsen، مُديرة قسم التسويق في شركة فولفو، إنها لا تُريد من زبائنها تجربة جميع الميّزات بأنفسهم لأن بعضها موجه للحالات الطارئة فقط، وهي ما ترغب باستعراضه من خلال نظارات الواقع المُعزز.

ونشرت الشركة السويدية صفحة على الموقع الرسمي قالت فيها إن الشركة تنظر لمُستقبل يتمكن من خلاله الزبون من الإطلاع على أحدث تقنيات فولفو في الأمان، فضلًا عن تجربة وفهم آلية عمل مُحركات الشركة التي طُوّرت لتتوافق مع جميع ظروف القيادة دون نسيان أهمية الخدمات المُتصلة في جعل الحياة أفضل.

وباعتبار نظارات الواقع المُعزز أول مُنتج من هذه الشراكة، أكدّت مايكروسوفت أنها تعمل بالفعل مع فولفو لتطوير سيارات ذاتية القيادة، وأن العمل جاري على هذه التقنية.

وترى شركة مرسيدس الألمانية، التي تعد أقدم مصنع للسيارات في ألمانيا، المستقبل في سوق يلبي الأشخاص الذين يهتمون، ولهذا السبب تعتزم تطوير سيارات ذاتية القيادة حسبما كشف ديتر تستشه، الرئيس التنفيذي لشركة “دايملر” Daimler المالكة لشركة مرسيدس في شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد