×
×

تلفزيونات إل جي الذكية تقدم خدمات Google Play Movies & TV في أكثر من 100 دولة

أعلنت شركة إل جي عن تقديم تلفزيوناتها الذكية إمكانية الوصول إلى خدمات Google Play Movies في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتجلب بذلك إل جي كمية كبيرة من المحتوى الجديد إلى جهاز التلفزيون الذكي الخاص بها.

وأصبح بمقدور المستخدمين لتلفاز إل جي الذكي تصفح أفضل الأفلام الكلاسيكية والإصدارات الجديدة من الأفلام بالإضافة للوصول إلى مكتبة الأفلام الخاصة بالخدمة من خلال جهاز التلفزيون الخاص بالمستخدم.

ويمكن للمستخدم إيقاف اللقطة وإعادة المشاهدة مرة أخرى من نفس المكان الذي توقف المستخدم عنده من التلفزيون نفسه أو من خلال الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي، وذلك لأن المحتوى مخزن ومتواجد في السحابة.

وستبدأ إل جي إطلاق الميزة الجديدة هذا الشهر بشكل تمهيدي لتلفزيوناتها الذكية في 104 بلداً حول العالم، وستبدأ الخدمة التلفزيونية بالوصول أولاً إلى الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا وكندا.

ونشرت إل جي بيان صحفي حول الموضوع أشارت فيه إلى إمكانية مشاهدة أحدث الأفلام والسلسلات التلفزيونية المتواجدة في خدمة Google Play Movies & TV عبر تلفزيون إل جي الذكي.

وتجلب خدمة جوجل بلاي الأفلام والتلفزيون كمية كبيرة من المحتوى لأجهزة التلفاز الذكية من إل جي والهواتف الذكية والحواسيب الشخصية.

وأشارت إل جي “ابتداء من هذا الشهر سيكون بإمكان مالكي تلفزيونات إل جي الذكية القدرة على التمتع بالآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال خدمة جوجل بلاي الأفلام والتلفزيون في أكثر من 100 دولة حول العالم، وهي متوافقة مع منصات إل جي الذكية العاملة وفق webOS، وتقدم خدمة جوجل بلاي الأفلام والتلفزيون أفلام كلاسيكية خالدة وإصدارات أفلام جديدة مفضلة بصيغتي HD وSD”.

وأضافت إل جي “وبإمكان المشاهدين من خلال خدمة Google Play Movies & TV استئجار أو شراء الام من بين آلاف الأفلام أو البرامج التلفزيونية التابعة لاستوديوهات هوليوود الكبرى، ولأن كل محتوى ينبع من السحابة يمكن للمشاهدين بدء المشاهدة على التلفزيون الذكية من المنزل واستئناف المشاهدة من النقطة التي توقف عندها في اليوم التالي على الهاتف الذكي أو جهاز الحاسب اللوحي أو جهاز الحاسب الشخصي”.

  • 224205
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE