×
×

آبل تُطلق أول قاعدة شحن رسمية لساعتها الذكية Apple Watch

تأتي بشكل دائري مع وجود قرص مغناطيسي في الوسط يسمح بشحن الساعة بوضع مُسطّح Flat، أو بوضع عمودي.

أطلقت شركة آبل رسميًا أول قاعدة مغناطيسية Charging Dock لشحن ساعات آبل الذكية Apple Watch بجميع أحجامها وإصدارتها المُختلفة بسعر 79 دولار أمريكي.

وتتوفر القاعدة باللون الأبيض فقط، وتأتي بشكل دائري مع وجود قرص مغناطيسي في الوسط يسمح بشحن الساعة بوضع مُسطّح Flat، أو بوضع عمودي، أي من خلال ربط طرفي حزام اليد.

وتعمل القاعدة الجديدة باستخدام سلك من نوع Lightning المُستخدم لشحن أجهزة آيفون 5 ومابعدها، بالإضافة إلى بعض إصدارات آيباد، ومؤخرًا لوحة مفاتيح آبل اللاسلكية وماوس Magic Mouse اللاسلكية أيضًا.

ولا تُعتبر هذه القاعدة الأولى التي تتوفر لشحن ساعة آبل الذكية، حيث توفرت قواعد شحن غير رسمية، لكنها مُعتمدة من آبل وتتوفر داخل متاجرها وبأسعار أقل، مثل قاعدة شركة Elevation Lab التي تُباع بسعر 30 دولار أمريكي، وTwelve South بسعر 60 دولار.

ويُمكن للمستخدمين طلب القاعدة الجديدة من متجر آبل الإلكتروني للحصول عليها بعد يوم واحد فقط من إتمام الطلب، أو يُمكن التوجه إلى متاجر آبل يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري لتجربتها وشراءها من داخل المتجر.

يُذكر أن آبل كشفت في مؤتمرها الذي انعقد في التاسع من شهر مارس/ آذار من العام الجاري عن ساعتها الذكية والتي حملت اسم آبل ووتش Apple Watch، حيث تتوفر ثلاثة نسخ مُختلفة من الساعة التي أُطلقت للعموم مُنذ الـ 24 من شهر أبريل/نيسان، ونجحت في بيع 7 مليون قطعة تقريبًا خلال 6 أشهر فقط.

  • 224275
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE