أخبار قطاع الأعمال

OnePlus تطلق أول متجر إلكتروني لها في الشرق الأوسط عبر سوق.كوم

أعلن موقع سوق.كوم عن شراكته مع OnePlus، حيث أطلقت أول متجر إلكتروني لها في الإمارات يوم 11 نوفمبر وفي المملكة العربية السعودية يوم 12 نوفمبر. يوفر المتجر الجديد إمكانية الاطلاع على الدليل المصور لمجموعة ضخمة من منتجاتها إكسسوارتها بضغطة زرا واحدة. وسيتم تسليم كافة المنتجات التي يتم شراؤها عبر المتجر الإلكتروني مجاناً دون مصاريف شحن.

وأكد سوق.كوم، الشريك الحصري لإعادة بيع منتجات OnePlus في المنطقة، أنه سيقدم ضمانة لمدة عام كامل على كافة المنتجات التي يتم شراؤها من خلال المتجر الإلكتروني للعلامة في دولة الإمارات وضمانة عامين في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “تشهد منطقة الشرق الأوسط نمواً مستمراً في مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت، وهنا تتجلى أهمية وجود متجر إلكتروني مخصص لعلامة تجارية محددة، ليساعد في ربط العملاء بعلامتهم المفضلة ويقدم لهم تجربة إيجابية فيما يدعم مكانة العلامة ويعزز مبيعاتها. وكشريك معتمد لإعادة بيع منتجات OnePlus في القنوات الإلكترونية بالشرق الأوسط، يسر سوق.كوم أن يدعم العلامة الرائدة في جهودها الجديدة لتصبح منتجاتها التقنية المتطورة ذات الأسعار المنافسة في متناول يد الجميع. وفي هذا السياق نستعد لإطلاق OnePlus X، أحدث أجهزة OnePlus عبر سوق.كوم.”

وبدوره قال ستيفن وانغ، مدير الأسواق الجديدة لدى شركة OnePlus: “بفضل الاهتمام بأدق التفاصيل واتخاذ منهج شمولي تجاه تصميم المنتجات، والعمل مع أفضل شركاء، أصبح بإمكاننا منح عملائنا أفضل تجربة في استخدام المنتجات دون التغاضي عن أية مزايا. فنحن نسعى لتوفير التقنية إلى المجتمعات عبر منصات تعاونية مفتوحة، ويسرنا أن نطلق أول متجر إلكتروني لعلامة OnePlus في الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكنا الرسمي سوق.كوم، والذي يتمتع بخبرة واسعة وناجح مرموق في تقديم العلامات التجارية العالمية حصرياً في أسواق المنطقة.”

زر الذهاب إلى الأعلى