×
×

موتورولا سوليوشنز تعلن عن أرباح فصلية مضاعفة

قالت شركة “موتورولا سوليوشنز” Motorola Solutions، المتخصصة في صناعة أجهزة الاتصال اللاسلكية والأنظمة الراديوية، إن أرباحها الفصلية تضاعفت بفضل انخفاض التكاليف وارتفاع مبيعات منتجاتها.

وكانت “موتورولا سوليوشنز“، وهي شركة لا علاقة لها بشركة إنتاج الهواتف الذكية “موتورولا موبيليتي” Motorola Mobility المملوكة لشركة لينوفو الصينية، قد قامت بخفض التكاليف على نحو كبير في مواجهة ركود المبيعات.

وتضم قائمة العملاء الرئيسيين لشركة “موتورولا سوليوشنز” إدارات الشرطة والإطفاء، وكذلك الوكالات الحكومية الأخرى، التي تضررت من جراء التخفيضات في الميزانية.

وقالت “موتورولا سوليوشنز” في وقت سابق من العام الحالي إن شركة الأسهم الخاصة “سيلفر ليك” Sliver Lake ستستثمر مبلغ مليار دولار في الشركة لتعزيز قطاع الخدمات الخاص بها، الذي يخدم أيضًا الحكومات والشركات ومنظمات السلامة العامة.

وقالت الشركة إن صافي الدخل من العمليات المستمرة، التي تعزى إلى “موتورولا سوليوشنز”، ارتفع إلى 126 مليون دولار، أو 63 سنتًا للسهم في الربع الثالث المنتهي في 3 تشرين الأول/أكتوبر، من 66 مليون دولار، أو 27 سنتًا للسهم الواحد في العام السابق. وانخفضت التكاليف من 1.9% إلى 737 مليون دولار.

هذا، وقد انخفضت الإيرادات الإجمالية على نحو طفيف إلى 1.42 مليار دولار، مع استبعاد تأثير الدولار القوي، وزيادة المبيعات بنحو 3%.

  • 223008
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE