×
×

سامسونج تطرح ساعتها الذكية “جير إس2” رسميا في الإمارات

أطلقت شركة سامسونج اليوم رسميًا ساعتها الذكية “جير إس2” Gear S2 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن “استوديو جالاكسي سامسونج” في “دبي مول”.

وتم تسليط الضوء على مواصفات “جير إس2″، التي تعد أحدث منتجات سامسونج في فئة الأجهزة القابلة للارتداء، أثناء افتتاح “استوديو جالاكسي سامسونج” اليوم في دبي مول، ويقع الاستديو أمام أتريوم الشلال في الطابق الأرضي.

وأوضحت سامسونج أن “استديو جالاكسي سامسونج” استديو مؤقت اتخذ من دبي وجهته الأولى في المنطقة، بعد أن زار كلًا من لندن، ونيويورك، وسيول، و سيبقى قائمًا حتى يوم العشرين من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وذلك من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحًا إلى 12:00 ليلًا أيام عطل نهاية الأسبوع.

وقالت الشركة إن “استوديو سامسونج جالاكسي” يمتاز “بتصميمه الفريد الذي يهدف لإذهال الزوّار وإمتاعهم، من خلال تجربة غامرة يتعرفّون فيها بأنفسهم على الأجهزة المذكورة، إضافةً إلى تقديم فرصة تجربة منصات الواقع الافتراضي فيما تصدح أرجاء المكان بإيقاعات وأنغام الموسيقى الحيّة لثلاثة من المنسقيين الموسيقيين”.

وأضافت سامسونج أن العائلات ستحظى كذلك بفرصة تصميم واجهة ساعات “جير إس2″، وأجهزة “جالاكسي نوت5” الخاصة بهم في جناح Galaxy Lounge.

وأشارت الشركة إلى أن الساعة الذكية “جير إس2” بتصميم دائري “يسمح باستخدامها بأشكال أكثر تنوّعًا مع خواص عادية ومتقدمة UX بما يسمح للمستخدمين بتحسين تجربتهم وإعطاءها بعدًا شخصيًا”.

هذا، تتوفر الساعة اليوم بخيارين “جير إس2” و “جير إس2 كلاسيك”، لدى متاجر التجزئة الرئيسية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر، وذلك بسعر 1199، و 1399 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

  • 223004
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE