×
×

تخفيض 50 دولار على ساعة آبل الذكية عند شرائها مع هاتف آيفون الجديد

قامت شركة آبل بتخفيض سعر ساعتها الذكية Apple Watch بشكل مؤقت بمقدار ٥٠ دولار عند شرائها مع أحد هواتف آيفون الجديد، ويعتبر هذا التخفيض نادر في تاريخ الشركة العملاقة.

ولا يمكن الحصول على التخفيض من قبل المستخدمين الذين يقومون بالطلب عبر الانترنت، إنما متاح فقط من خلال متاجر محددة موجودة في بوسطن ومناطق خليج سان فرانسيسكو، وذلك ووفقاً لموظف في متجر آبل.

ويبدأ التخفيض من 30 أكتوبر إلى 15 نوفمبر، ولا يشمل التخفيض نماذج الساعات الذكية Apple Watch Edition وApple Watch Hermès،

ويأتي الخصم وسط تساؤلات مستمرة حول الكمية التي قامت آبل ببيعها من الساعات الذكية، وتم إثارة المزيد من الأسئلة بعد قرار الشركة بعدم الإفصاح عن أرقام مبيعات محددة لساعتها الذكية.

وتعتبر ساعة آبل الذكية أرقى منتج ضمن فئة الساعات الذكية والتي تشمل مصنعين آخرين مثل سامسونج وموتورولا وهواوي، ومن غير الواضح بعد فيما إذا كان تيار المستهليكن قد اتجه نحو هذه الأجهزة بشكل قوي.

وقالت آبل انها لن تكشف عن عدد الوحدات المباعة من ساعتها الذكية لأنها لا ترغب بتقديم رؤية محددة وفق أرقام للمنافسين، وقدرت تحليلات واستطلاعات رأي تمت مؤخراً إلى أن آبل قامت ببيع 3.95 مليون ساعة ذكية خلال الربع الماضي المنتهي قبل عدة آيام.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل في يوليو أن مبيعات الساعة الذكية التي يمكن ارتداؤها من قبل المستهلكين تجاوزت مبيعات أول نسخة من هواتف آيفون وحواسيب آيباد مقارنةً بفترة الإطلاق لكلاهما وعدد النسخ المباعة ضمن فترة زمنية معينة.

وأضاف كوك أنه يخطط لتوسيع منافذ بيع الساعات الذكية في موسم العطلات، اعتماداً على حقيقة يظنها بأن الساعة الذكية الخاصة بشركة آبل ستكون الهدية المطلوبة بشكل كبير لهذه الفترة.

ويعتبر هذا الخصم أمر غير متعارف عليه في سياسة شركة آبل التي لا تميل إلى تقديم عروض ترويجية على الأجهزة الجديدة، بينما تقوم عملاقة التكنولوجيا بتقديم أسعار خاصة للمؤسسات التعليمية وأسعار تخفيضات خاصة بالمبيعات خلال مبيعات يوم الجمعة الأسود السنوية، ولكن هذا النوع من التخفيضات المؤقتة لم تقم الشركة به.

العرض متوفر فقط في متجر أبل الواقع في منطقة خليج سان فرانسيسكو ومنطقة ميترو بوسطن.

  • 222749
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE