×
×

لينوفو تطلق نسخة الإمارات من موقع Think Progress

أطلقت شركة لينوفو، التي تعد أكبر مزود للحواسيب الشخصية في العالم، اليوم الأربعاء نسخة الإمارات من موقع Think Progress.

وأوضحت لينوفو أن هذه المنصة أطلقت حديثًا في المملكة المتحدة، وتوفر للمستهلكين والشركات معلومات عن التنقل والأداء والإنتاجية والكفاءة في مكان العمل ومراكز البيانات والكثير غيرها.

وأضافت الشركة أن نسخة الإمارات من هذا الموقع تقدم أفكارًا عملية وملهمة للشركات والعملاء لمساعدتهم على فهم التغير السريع الذي يشهده عالم تقنية المعلومات، والنجاح في حياتهم المهنية والاستفادة من المستقبل الرقمي للأعمال.

وقال محمد حليلي، مدير عام لينوفو في منطقة الخليج: “تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 95 بالمئة من الشركات في دبي تقريبًا، كما أن العديد من هذه الشركات لا تدرك بشكل دقيق الفوائد التي يقدمها الاستعمال الصحيح لتقنية المعلومات”.

وأَضاف الحليلي أن التقنيات تتطور وتنتقل للأفضل بشكل مستمر، ويجب على الشركات فهم هذه التطورات التي يشهدها العالم من حولها. لذا يعد الهدف الرئيسي لتصميم منصة Think Progress هو مساعدة مجتمع الأعمال المحلي على فهم فوائد التقنيات.

ويمكن لمستخدمي الموقع التعرف على أحدث توجهات التقنية في منطقة الخليج والاطلاع على آراء قادة هذه الصناعة في المنطقة بالموضوعات التي تهمهم. وبالمثل، سيكون بإمكان الشركات زيارة الموقع لمعرفة طرق تحسين أداء تقنية المعلومات والأرباح، إضافة إلى فهم كيفية استخدام التقنية لتحقيق نتائج أعمال أفضل.

واختتم حليلي بقوله: “أعتقد أن هذه المنصة ستساعد الشركات على فهم متطلباتهم التقنية بشكل أدق، وبالتالي زيادة طاقاتهم الإنتاجية”.

كما ستقوم نسخة الإمارات من الموقع بإضافة مدونة خاصة به تحت اسم ThinkBlog، التي ستسلط الضوء على أحدث أخبار تقنية المعلومات والمواضيع الرائجة وتقدم المشورة للشركات للبقاء في الطليعة.

  • 222333
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE