×
×

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالإمارات تعيد إطلاق موقعها الإلكتروني

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات اليوم عن إعادة إطلاق موقعها الإلكتروني وفق معايير جديدة كليًا، قالت إنها تهدف إلى تسهيل وصول المتعاملين من أفراد وشركات إلى كافة الخدمات المقدمة من قبل مختلف الإدارات والأقسام.

وأضافت الهيئة أن النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني تراعي الخصائص والميزات المنصوص عليها في الدليل الإرشادي الخاص بمواقع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، “مع إضفاء لمسة من الابتكار والإبداع قي تقديم الخدمات وتصفح المحتوى”.

ووفقًا للهيئة، تتيح النسخة الجديدة من الموقع درجة أكبر من التفاعلية وتتضمن مجموعة من “الأفكار الابتكارية التي تهدف بشكل رئيسي إلى إسعاد المتعاملين”، وتحقيق نقلة نوعية على صعيد تطوير خدمات الهيئة.

وتتضمن النسخة الجديدة مجموعة من الخيارات والحلول التقنية التي تساهم بزيادة الإيرادات وترشيد النفقات، وتعزيز مكانة الهيئة ودورها في قيادة قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، والمساهمة في لعب دور أكبر وأكثر فاعلية على مستوى قطاع الاتصالات الدولي.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة لعامة لتنظيم قطاع الاتصالات: “يشكل الموقع الإلكتروني الواجهة والبطاقة التعريفية الأولى التي يتعرف من خلالها العملاء على الهيئة وخدماتها ونشاطاتها في مختلف المجالات، الأمر الذي يتطلب اعتماد أفضل التقنيات والحلول المبتكرة في تقديم صورة مشرقة ومتميزة تعكس مدى التطور الإلكتروني والتقني الكبير الذي حققته الدولة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف المنصوري “إن إتاحة قدر أكبر من التفاعل مع المتعاملين، وإعطاءهم الفرصة لتقييم الخدمات، وإبداء الملاحظات سواء من خلال الركن الخاص بهذا على الموقع أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي سيكون له بالغ الأثر في إتاحاة الفرصة أمام صناع القرار للوقوف على الجوانب التي ينبغي تطويرها وإيلاؤها مزيدا من الاهتمام”.

ويتضمن الموقع الإلكتروني للهيئة بحلته الجديدة أبوابًا جديدة، وتغييرات في التصميم والشكل العام، ومعلومات شاملة ومفصلة عن كافة الخدمات المقدمة من قبل جميع الإدارات لمختلف شراح المتعاملين بمن فيهم الأفراد والشركات وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر الموقع أيضًا مصدرًا موثوقًا لكل ما يتعلق بواقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة.

  • 221829
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE