×
×

دو تتعاون مع فودافون لتقديم جيل جديد من خدمات “إنترنت الأشياء” للشركات في الإمارات

أعلنت شركة الاتصالات ” دو ” du اليوم عن تمديد شراكتها القائمة مع فودافون لتقديم “أفضل” تطبيقات وحلول الاتصال “من آلة إلى آلة” M2M للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تسمح هذه التقنية الجديدة بمشاركة بيانات أكثر تعقيدًا عبر “إنترنت الأشياء” IoT وبالتالي السماح بتوفير خدمات أكثر تطورًا.

وقالت الشركة إنها ستتمكن في ضوء هذه الشراكة من تقديم خدمات الاتصال من آلة إلى آلة المطورة للشركات التي ترغب بتبني حلول وتطبيقات خدمات إنترنت الأشياء عبر الجمع بين درايتها باحتياجات السوق المحلية مع خبرات فودافون في مجال منصات الاتصال من آلة إلى آلة الرائدة. ومن شأن هذا أن يمثل خطوة هامة على صعيد توفير التقنيات الحديثة اللازمة لجعل رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للمدينة الذكية حقيقة واقعة.

وستركز دو في البداية على الفرص المتاحة في قطاع السيارات المتصلة، مثل تعزيز معايير السلامة، وربط السائقين مع ورش الصيانة وخدمات الطوارئ. كما يتوقع أن تحدث هذه التقنية أيضًا ثورة في مجال الوصول إلى المعلومات والترفيه في السيارات. وسيجري العمل لاحقًا على استكشاف مزايا حلول الاتصال من آلة إلى آلة هذه في تطوير تطبيقات الصحة الذكية لتحسين الرعاية الطبية للمرضى عن بعد وتحقيق مزيد من الكفاءة لموفري خدمات الرعاية الصحية.

  • 221699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE