×
×

باناسونيك تكشف عن أحدث نظم الاتصال المرئي للفت الأنظار في جيتكس 2015

تعرض شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق في جيتكس 2015 أحدث منتجاتها تحت شعار “أبهر عالمك –  مستقبل أعمالك بين يديك”، بما في ذلك الإصدار الأحدث من نظام “إنتركم” Intercom للاتصال المرئي، مجموعة VL-V900، والذي يعد جزءًا من هذا المعرض الرعاةَ من سوق العقارات السكنية.

وقالت باناسونيك إن من الخصائص “الفريدة” لنظام الاتصال المرئي VL-V900 أنه نظام قابل للتمديد بدرجة عالية، إذ إنه يدعم نقاط دخول متعددة بتوصيل جهاز عرض يشمل حتى 3 صالات انتظار و560 غرفة في مربع سكني واحد. كما يمكن أيضًا توصيل نظام VL-V900 ثانٍ للأماكن الكبرى.

ومن خصائصه أيضًا تعزيز الأمن داخل الشقق في المساكن المشتركة، فهو يقدم ثلاثة مستويات من المراقبة قبل وصول الزائر للوحدة المعنية. أولًا: عند مقصورة الحرس، وثانيًا: عند صالة الانتظار عند مدخل كل مربع سكني، وثالثًا: عند مدخل باب الوحدات الفردية، ومن ثم فإنه يعزز مستوى السلامة.

كما يتيح النظام باندماجه مع نظام كاميرات المراقبة CCTV ونظام PBX (نظام هاتفي) للمُقيمين مراقبة العقار والتواصل مع الحارس عبر “الإنتركم” من خلال ضغطة بسيطة على الزر في حالة الطوارئ.

ويتسم نظام VL-V900 بأن تركيبه سهل وذو تكلفة منخفضة، مقارنةً بأنظمة “الإنتركم” التقليدية، ويقدم هذا المنتج تركيبًا سهلًا وبسيطًا ومنخفض التكلفة من خلال توصيل طرفي التوصيل ببساطة.

كما يمتاز النظام بخاصية الأمان والصيانة المناسبة، فصيانته، وفقًا للشركة، بسيطة ومريحة من خلال خاصية التشخيص الذاتي والذي يُمكن من التعرف على الأخطاء حال حدوثها.

كما يمكن أيضًا التحكم في التغييرات في الجهاز بسهولة من خلال خصائص إعادة الارتباط المُصممة بشكلٍ فريد حيث إنها مريحة وتوفر الوقت. وبغرض التدقيق، تم تزويد النظام أيضًا بخاصية سجل مُضَمَّن لتعقب بيانات الزوار مزود بلقطات الصور مع تسجيل التاريخ.

  • 221690
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE