×
×

إتش تي سي: هاتفنا الذكي الجديد سيكون بديلاً بما فيه الكفاية لاستبدال هواتف آيفون‎

أعلنت شير وانغ الرئيسة التنفيذية لشركة إتش تي سي في رسالة بعثتها إلى العاملين في وقت سابق اليوم ان الهاتف الذكي الجديد من إتش تي سي سيكون بديلاُ جيداً لهاتف آبل آيفون.

ومن المقرر أن تعلن إتش تي سي عن هاتفها الذكي القادم اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر في مدينة نيويورك في حدث مخصص حيث من المتوقع أن تقوم عملاقة التكنولوجيا التايوانية بالكشف عن هاتفها الجديد One A9.

وتحتاج شركة إتش تي سي إلى نجاح كبير لهذا الهاتف في سبيل رفع مبيعاتها والخروج من خسائر الشركة، وكانت العديد من التسريبات انتشرت حول الهاتف في الآونة الأخيرة،

ووفقاً للعديد من الصور المسربة فإن هاتف A9 يبدو نسخة طبق الأصل من هواتف آبل iPhone 6/6 Plus، وأعلنت شير وانغ أن الهاتف سيكون متوازن مابين الجمال والأداء والبساطة مما يجعله بديلاً جيداً لهواتف آيفون.

وكانت إتش تي سي قد قامت بتخفيض قوتها العاملة بنسبة 15% بسبب ضعف المبيعات وقامت بنشر نتائجها المالية لهذه السنة بخسائر وأداء مؤسف وهي تحتاج إلى نجاح هذا الهاتف للحفاظ على وقوف الشركة على قدميها.

كما تم في الآونة الأخيرة إسقاط الشركة من مؤشر TWSE 50 للبورصة التايوانية وهو مؤشر سوق الأسهم الخاص بأكبر 50 شركة في تايوان.

ويأتي الحدث تحت شعار كن متألقاً #BeBrilliant، ويمكن متابعة الحدث عبر رابط يوتيوب.

 

  • 221609
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE