×
×

سامسونج تعتزم تقديم موعد الكشف عن “جالاكسي إس7” المرتقب إلى يناير

تعتزم شركة سامسونج تقديم موعد الكشف عن الجيل التالي من هاتفها الذكي “جالاكسي إس” إلى كانون الثاني/يناير 2016 في مسعى منها لتنافس على نحو أفضل هاتفي “آيفون 6إس” و “آيفون 6إس بلس” من نظيرتها آبل، وفق ما أفادت صحيفة “إلكترونيك تايمز” الكورية اليوم الثلاثاء نقلًا عن مصادر لم تسمها.

وكانت سامسونج قد اعتادت على مدى السنوات الأخيرة الماضية أن تكشف النقاب عن جديدها من هواتف سلسلة “جالاكسي إس” خلال “المؤتمر العالمي للجوال” MWC، الذي يجري عادة بين نهاية شباط/فبراير ومطلع آذار/مارس من كل عام.

وفي محاولة منها لمنافسة أحدث هواتف منافستها آبل، قدمت سامسونج موعد إطلاق هاتفها اللوحي “جالاكسي نوت 5” إلى 13 آب/أغسطس الماضي، بدلًا من الموعد السنوي الذي يجري كل عام في أيلول/سبتمبر.

وتتحدث التسريبات أيضًا عن أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم الكشف عن نسختين من هاتفها الذكي المرتقب “جالاكسي إس7” فيما يتعلق بالمواصفات، وأن التصميم النهائي للهاتف قد اكتمل في أيلول/سبتمبر الفائت.

وفيما يتعلق بمواصفات الجهاز، تحدثت تسريبات سابقة إلى أنه سيأتي بثلاثة نسخ مختلفة من حيث المعالج، كما سيأتي بميزة تشبه ميزة “اللمس الثلاثي الأبعاد” التي أطلقتها آبل مع هواتفها الذكية الأخيرة، بالإضافة إلى منفذ “يو إس بي” من نوع “سي”.

  • 221474
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE