×
×

باناسونيك تعرض أنظمة اتصالات بصرية عالية الجودة خلال جيتكس 2015

قالت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق إنها ستفاجئ الزوار هذا العام في أسبوع جيتكس للتقنية.

وتحت شعار “أبهر عالمك – مستقبل أعمالك بين يديك”، ستُعرض مجموعات من أنظمة الاتصالات البصرية العالية الجودة من باناسونيك (HDVC) في جناح باناسونيك أثناء هذه الفعالية.

وأوضحت الشركة أن أنظمة الحلول هذه ستقدم كل ما يلزم لتلبية المتطلبات المتزايدة على وسائل الاتصال في جميع أنحاء العالم بتعزيز خبرة المستخدمين وتمكينهم من تحقيق أهدافهم بكفاءة.

وعلق ياسو ياماساكي، مدير حلول الأنظمة وشعبة الاتصال في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلًا: “تعمل باناسونيك بنشاط لتلبية المتطلبات الصعبة للأعمال التجارية في المستقبل. كما أننا قد طورنا بعض المنتجات المذهلة التي ستمثل تطورًا جديدًا في التكنولوجيا. ويتمثل دافعنا في معرض جيتكس 2015 في تقديم حلول تلبي احتياجات العملاء وستشجع على الاستمرارية وتُمكن عملاءنا من زيادة الكفاءة التجارية واغتنام فرص جديدة للنمو”.

ويعمل أحدث نظام للاتصالات البصرية العالية الجودة من باناسونيك بوسائل اتصال بصرية فعالة دون التقيد بوقت أو مكان. وسيقدم كل ما يلزم لتلبية الاحتياجات الكبيرة للاتصال، وفي مجالات متعددة، مثل التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والشؤون المالية والمبيعات؛ وتستخدم حلول الأنظمة هذه تقنية الصورة العالية الجودة التي تتيح اتصالًا سلسًا ودقيقًا. وتُصنف المجموعة الكاملة للمنتج في طرز مختلفة تلائم متطلبات معينة.

ويسمح هذا الجهاز بالاتصال بمواقع متعددة في مؤتمرات الفيديو بأقل تكاليف تشغيل، كما يُمَكِّن هذا الجهاز المُستخدمين من المشاركة باستخدام هاتف متحرك من موقع آخر.

كما ينقل أيضًا تعبيرات الوجه والفروق الدقيقة في الأصوات لتسهيل إجراء المناقشات والمحاضرات عن بُعد. فهو مزود بوظيفة جهاز العرض الثلاثي والذي يعرض مستندًا على الكمبيوتر وصور مواقع بعيدة مع الموقع الرئيسي في ثلاث شاشات. كما يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة التفاصيل الدقيقة من خلال خيار رؤية الصورة عن قُرب.

وأكد نيلسون إدوارد، رئيس قسم أنظمة الشبكات والاتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلًا: “تم تطوير تقنيات الصورة والصوت العالية الجودة من باناسونيك في إطار تطور مستوى الأجهزة السمعية والبصرية على مستوى العالم على مر السنين؛ حيث إن نظام الاتصال البصري العالي الجودة يدمج هذه التقنيات مع الأفكار الفريدة لدينا. فهو نظام مؤتمر فيديو يدعم اتصال حتى 10 مواقع من المواقع المتعددة العالية الجودة دون أن يتطلب الأمر شراء وحدات التحكم المتعددة الشعبات MCU الباهظة الثمن”.

  • 221589
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE