×
×

إل جي تطلق جدار الفيديو ذي الفواصل الأنحف في العالم في جيتكس 2015

تلبيةً للطلب على حلول العرض من قبل قطاع التسويق الإبداعي، وسعّت شركة إل جي إلكترونيكس حدود التقنيات الحالية عبر إطلاق جدار الفيديو ذي الفواصل الأنحف في العالم خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015 في دبي.

وفضلًا عن الإطلاق العالمي، اختارت شركة إل جي الدورة الخامسة والثلاثين لأسبوع جيتكس للتقنية لتكشف النقاب عن مجموعةٍ قوية من حلول العرض فائقة الحداثة، لتلبية الاحتياجات المتغيرة للقطاعات التخصصية في منطقة الشرق الأوسط.

ويمتاز جدار الفيديو الجديد فائق الوضوح UHD بفواصل نحيفة جدًا وغير مسبوقة، لا تتجاوز سماكتها 0.9 ملم، ليعيد بذلك تعريف هذا القطاع من الشاشات الضخمة، كما أنه يحتوي على ابتكاراتٍ جديدة مميزة تعالج أبرز المشاكل التي يواجهها العملاء مع جدران الفيديو اليوم.

وبذلك فإن جدار الفيديو VH7B الذي يعتمد تقنية الإضاءة الخلفية المباشرة هو الحل الذي يوفر أفضل تجربة غامرة، دون إزعاج المشاهد بملاحظة الفواصل بين الوحدات. ويلبي جدار الفيديو هذا احتياجات مختلف القطاعات، بما في ذلك المطارات ومراكز التسوق والفنادق.

ويعتمد جدار الفيديو على منصة webOS for Signage الذكية لشاشات المعلومات والدعاية من إل جي، والتي تستفيد من الأداء القوي لرقاقة النظام المدمجة، ما يغني عن وصل جدار الفيديو بأي حاسوب أو مشغل وسائط لتشغيل المحتوى، ويساعد في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية.

وتدعم منصة webOS for Signage لشاشات المعلومات والدعاية من إل جي مجموعةً متنوعةً من تطبيقات الويب عبر منصات متعددة، فضلًا عن إمكانية كتابة تطبيقات مخصصة لها بلغة HTML5. ومن مزايا هذه المنصة سهولة الإدارة وإمكانية التخصيص لمزودي الحلول المستقلين، ما ييسر الأمور على جميع المعنيين.

وإلى جانب الإطلاق العالمي لجدار الفيديو الحديث فائق الوضوح، تعرض شركة إل جي مجموعةً من حلول العرض الاحترافية تتضمن شاشة دعايات فاخرة فائقة الوضوح UHD قياس 98 بوصة ودقة 4K، فضلًا عن لوح عرض لمسي قياس 84 بوصة يدعم اللمس المتعدد (حتى 10 نقاط)، وشاشة جديدة عريضة جدًا قياس 86 بوصة، وحل تقنية البيكون من إل جي والذي يتم عرضه باستخدام شاشات لمسية صغيرة قياس 10 بوصات.

كما سيتم عرض جهاز التلفزيون الفاخر الخاص بالفنادق UX960H فائق الوضوح UHD والمصمم لتوفير تجربة الاتصال الكاملة للضيوف في الغرفة. وتلبي هذه الحلول احتياجات مجموعة متنوعة من القطاعات التخصصية، بما فيها تجارة التجزئة والتعليم والضيافة.

وفي هذا الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع، ستحرص شركة إل جي على التواصل مع العديد من العملاء الحاليين والمحتملين، إلى جانب مجموعة متنامية من أخصائيي تكامل النظم والشركاء والاستشاريين، من خلال عرض الطرق التي تستطيع بها منتجاتها وحلولها دعم الشركات وتمكينها في المنطقة.

وستواصل شركة إل جي لشاشات المعلومات عرض منتجاتها حتى يوم الخميس في القاعة رقم 2، الجناح D2-1، في مركز المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي. لمزيدٍ من المعلومات عن منتجات وحلول إل جي للشركات.

إل جي تطلق جدار الفيديو ذي الفواصل الأنحف في العالم في جيتكس 2015

  • 221288
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE