×
×

هواوي تستعرض أحدث ابتكاراتها لبناء عالم أكثر تواصلا في معرض جيتكس للتقنية 2015

أعلنت شركة هواوي، خلال افتتاح معرض جيتكس للتقنية 2015، عن برنامج عمل متكامل لدورة هذا العام، تعتزم من خلاله إطلاق مجموعة من الابتكارات التقنية المتطورة التي تخدم مسيرة تحول منطقة الشرق الأاوسط، وعقد العديد من المنتديات مع عملائها وشركائها وقياديي قطاع تقنية المعلومات والاتصالات والمعنيين به، بالإضافة لمشاركتها في المؤتمرات وجلسات الحوار الأخرى المدرجة على قائمة أسبوع جيتكس للتقنية 2015.

وفي الوقت الذي تثير فيه الابتكارات التقنية الحديثة، مثل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة و “إنترنت الأشياء”، رغبة قطاع المشاريع والمؤسسات الحكومية والشركات في الشرق الأوسط لتبني تلك الابتكارات بغية تحسين كافة عملياتها التشغيلية والإنتاجية، ترى هواوي في معرض جيتكس للتقنية منصة مهمة لعرض حلول تقنية الاتصالات والمعلومات الجديدة التي تعتقد بأنها ستسهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي في هذا المجال – وذلك عن طريق إيجاد قيمة مضافة جديدة ومزايا دائمة تستفيد منها الشركات في إدارة إعمالها اليومية.

وترى هواوي أن مجتمعات المنطقة تسير نحو سد الفجوة الرقمية بسرعة كبيرة من خلال تبني تقنية “إنترنت الأشياء”؛ وسيشكل هذا الموضوع محور اهتمام مقدمي خدمات تقنية المعلومات والاتصالات، كونه يعزز تطوير البنية التحتية المتصلة وتقنيات شبكات النطاق العريض للهاتف النقال.

وبهذه المناسبة، علق تشارلز يانغ، رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط، قائلًا: “تتوسع حدود وآفاق تقنية ‘إنترنت الأشياء’ بسرعة كبيرة ويتحول عالمنا من حولنا بتسارع من خلال تطوير تقنيات عديدة أهمها تلك التي ترتبط بالمدن الذكية والآمنة. وقد أضحت العديد من مدن منطقة الشرق الأوسط بالفعل أكثر ذكاءً تواصلًا اليوم بفضل الابتكارات التقنية الجديدة، مغيرةً بذلك الطريقة التي يتفاعل بها المواطنون والشركات مع العالم من حولهم”.

وفي إطار استراتيجيتها لدعم مسيرة التحول نحو المجتمعات الرقمية والذكية، تعتزم هواوي التركيز في معرض جيتكس للتقنية هذا العام على فاعلية تقنية “إنترنت الأشياء”، والإمكانيات “اللامتناهية” لها على طريق دعم أعمال مختلف القطاعات كونها تقنية تتسم بالدرجة الأولى الانفتاح والمرونة والشمولية.

وتتطلع الشركة أيضًا خلال معرض جيتكس للتقنية لعام 2015 إلى تعزيز علاقات التنسيق والتعاون مع كبار المنظمين والشركاء ومقدمي الخدمات والعملاء من كافة أنحاء العالم، ذلك لأن الابتكارات التقنية لا تزال تسهم بقوة في زيادة صافي الأرباح التي تحققها الشركات عالميًا.

حلول تقنية “إنترنت الأشياء”

تعتزم هواوي كشف النقاب عن مجموعة حلول جديدة ضمن تقنية “إنترنت الأشياء” تهدف إلى خلق عالم أكثر تواصلًا بالنسبة للسكان في المنطقة، ولاسيما الحلول المتعلقة بطرح خيارات آمنة للربط بين وسائل المواصلات، وذلك من خلال المدن الذكية وحلول “إنترنت الأشياء” المندمجة في البنية التحتية المبتكرة لتقنية الاتصالات المعلومات.

وفي إطار استراتيجية هواوي الرامية إلى زيادة المرونة وإضفاء قيمة جديدة على الأرباح في سوق الشركات، سيكشف مقدم خدمات تقنية الاتصالات والمعلومات أيضًا عن مجموعة من الإضافات الجديدة إلى محفظة حلولها، هذا بالإضافة إلى العروض المباشرة أمام الحضور ودراسات الحالة التفاعلية التي توفر المشورة الاستراتيجية للحكومات والشركات بشأن كيفية إنشاء بنية تحتية لتقنية إنترنت الأشياء.

 

التقنيات الصاعدة

يتزايد طلب الشركات في منطقة الشرق الأوسط على الحلول التقنية التي تتسم بالمرونة الكبيرة والقادرة على توفير أنظمة مرنة وموثوقة وآمنة. وسيسلط الخبراء الدوليون والمحليون في شركة هواوي الضوء على التوجهات الرئيسية التي تحفز حلول تقنية الاتصالات والمعلومات المبتكرة في الشرق الأوسط مثل التقارب السحابي ووصلات الخدمة المرنة وتقنيات الشبكات المعرفة بالبرمجيات.

واستجابة لزيادة الطلب على تقنيات التخزين الذكية والمبتكرة بين الشركات الإقليمية، تستعرض هواوي أيضًا أحدث حلول التخزين الذكية والتقاربية المعتمدة على الحوسبة السحابية الجاهزة، كجزء من مشاركتها في معرض “جيتكس”.

 

الوصول إلى الخبراء ومنتديات تقنية المعلومات والاتصالات

إلى جانب عرض أحدث منتجاتها التقنية أمام قادة الفكر والرأي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات ومجتمع الأعمال، تعتزم هواوي الاستعانة بنخبة من خبرائها المحليين والعالميين للتحدث خلال مؤتمر “جي إس إم أي 360 موبايل الشرق الأوسط”، ومنتدى هواوي لمدراء المعلومات التنفيذيين وذلك لعرض رؤيتهم حول كيفية إسهام تقنية “إنترنت الأشياء” والمدن الذكية في تحسين مستوى معيشة المواطنين والشركات في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد القادم.

وسيشهد “منتدى هواوي لمدراء المعلومات التنفيذيين” الذي سيقام في 20 أكتوبر في معرض جيتكس للتقنية، حضور مجموعة من محللي مراكز بيانات الإنترنت لقيادة المناقشات حول كيفية إسهام التحول الرقمي في تسريع وتيرة تطوير المدن الذكية وإدارتها.

كما سيطرح الخبراء أفكارهم حول التحديات التي يتوقع أن يواجهها المجتمع الحديث في منطقة الشرق الأوسط مستقبلًا وكيفية تأثير التقنيات المختلفة على بناء المدن في المستقبل وكذلك كيفية تأثيرها إيجابيًا على حياة المواطنين.

 

التوسع في شبكات الشركاء

ركزت استراتيجية هواوي ولا تزال على دعم عملية تطوير شبكة شركائها وتزويدهم بالأدوات والخبرات اللازمة لتحقيق النمو والنجاح في المنطقة بشكل متواصل يرتقي لما ينشده عملاؤهم. وتعتزم هواوي أن تعلن في معرض هذا العام عن إضافات جديدة قوية على مستوى تطوير شبكات شركائها الآخذة في التوسع، تأكيدًا منها على التزامها بتقوية وتعزيز شبكات تقنية الاتصالات والمعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

 

بإمكانكم التعرف على جميع حلول هواوي ومنتجاتها الحديثة في قطاع جلفكومس في قاعة زعبيل ZE20.

  • 221102
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE