×
×

Synechron تفتتح مركزا للابتكار الرقمي في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “سينكرون” Synechron ، وهي من أكبر الشركات في مجال الاستشارات التقنية والتعهيد والخدمات المالية للشركات عن افتتاحها لأول مركز ابتكار رقمي في العالم متخصص في الأعمال المصرفية والتأمين والحكومة الذكية.

وسيكون مركز الابتكار الرقمي لسينكرون (SDIC) بمثابة مركز الابتكار للعملاء الملتزمين بالاستثمار في مجال التقنية، وبشكل أكثر تحديدًا للتحول الرقمي حيث يتم استغلال التقنية لتحقيق فرص نجاح أكبر في المستقبل.

وقالت سينكرون إن مركز الابتكار الرقمي خاصتها سيجمع بين تجربة فرع التجزئة مع العديد من القنوات الرقمية بما في ذلك المحمول، والأجهزة اللوحية، والجدران التفاعلية، وإدارة قوائم الإنتظار، والتشغيل الآلي و أجهزة الصراف الآلي، والدفع عبر الهاتف المحمول وذلك لتوضيح تجربة العملاء والوصول إلى اسلوب متعدد القنوات.

وأضافت الشركة أن المشاركين سيتمكنون من قضاء يوم كامل في مركزها للابتكار الرقمي وذلك لتبادل أفكار الاستراتيجيات الرقمية والتشاور مع الخبراء بشأن الاتجاهات والتقنيات الحالية التي يمكن أن تؤثر على أعمالهم أيضًا.

كما سيتمكن عملاء سينكرون ممن ليس لديه مختبر متخصص في الابتكار من الإستفادة بفرصة مجانية لبناء النموذج والعمل في بيئة رقمية محاكاة. سيوفر مركز سينكرون للابتكار الرقمي أيضًا خدمة ستوديو فيلم حيث سيتم توفير برامج الابتكار التي يتم تصويرها للعملاء مع خيار تسجيل ونشر محتوى الفيديو التقليدي.

وقال فيصل حسين، الرئيس التنفيذي لشركة سينكرون: “على الرغم من كوننا منظمة عالمية تعمل عبر 16 دولة، إلا أننا اخترنا دبي لإطلاق أول مركز للابتكار الرقمي لدينا وذلك لموقعها الجغرافي المركزي. يمثل مركز سينكرون للابتكار الرقمي التزامنا على المدى الطويل لدعم عملائنا في تقديم حلول حقيقية للتحول والابتكار الرقمي. وسنستمر في الاستثمار بكثافة في هذا المجال، من خلال توظيف القادة والمواهب في المجال الرقمي ممن عملوا مع أحدث التقنيات التكنولوجية التي تؤثر على المجتمع اليوم”.

وقد صرح فيمال سيثي، المدير العام لسينكرون: “نحن نتوقع انتظام زيارة عملائنا في المجال المصرفي والتأمين لمركز سينكرون للابتكار الرقمي، وأيضًا الجهات الحكومية الذكية وأي منظمة على وعي بأثر وأهمية التحول الرقمي. ومع إطلاق مركز سينكرون للابتكار الرقمي، سيتمكن عملاؤنا من التحول من المساحات المكتبية التقليدية إلى الإنغماس تمامًا في بيئة مبتكرة بالتقنية الرقمية”.

وقد بدأ تشغيل مركز سينكرون للابتكار الرقمي بشكل كامل في يوم 1 أكتوبر 2015 وسوف توفر سينكرون للعملاء ثلاث خيارات، جلسة مناقشة لمدة نصف يوم للإدارة التنفيذية، أو جلسة مناقشة ليوم كامل ونموذج مبدئي، أو ورشة عمل مخصصة في التقنية لمدة ساعة واحدة.

وبالإضافة إلى مختلف النواحي الرقمية، سيستضيف مركز سينكرون للابتكار الرقمي أيضًا الزوار في غرفة لطرح الأفكار، سيتمكن من خلالها الزوار على الاسترخاء، ووضع استراتيجيات وتصورات لرحلة الرقمنة مع فريق سينكرون للابتكار.

  • 220889
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE