×
×

Riverbed تشارك في جيتكس 2015 بالتعاون مع شركة مايكروسوفت

أعلنت شركة “ريفربيد تكنولوجي” Riverbed Technology المتخصصة في مجال تحسين أداء البنية التحتية الخاصة بالتطبيقات، عن مشاركتها في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2015 بالتعاون مع شركة “مايكروسوفت“، وسيكون تركيزها على عرض حلولها الخاصة بمنصات “مايكروسوفت أوفيس 365″، بما في ذلك “شير بوينت” SharePoint و “آزور” Azure.

وقالت الشركة إنه من خلال مجموعة تقنيات وحلول البرمجيات كخدمة SteelHead SaaS التابعة لها، يمكن للشركات الاستفادة من أداء أفضل لتطبيقات أوفيس 365 بمعدلات تصل إلى 33 ضعف، حيث تجمع هذه التقنيات بين تقنية MPLS التي تتوافق مع عدة بروتوكولات وبين تحسين أداء الإنترنت للحصول على أعلى درجات الاستفادة من كافة الشبكات.

كما ويمكن من خلالها تخفيض الحاجة للنطاق الترددي العريض بنسبة تصل إلى 97%. وبالنسبة لمنصة “مايكروسوفت شير بوينت” Microsoft SharePoint، يمكن لحلول “ريفربيد” أن توفر استفادة أكبر ورؤية أوضح للمستخدمين والشبكات والتطبيقات والبنية التحتية مما يساهم في إدارة التجربة والأداء بشكل أفضل. التعاون بين الشركتين يعني توفير ميزات عديدة مثل تسريع أداء أدوات الربط بين المكاتب والشركاء والعملاء.

وقال تاج الخياط، نائب الرئيس الإقليمي لشركة “ريفربيد” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “إحدى أكبر التحديات التي تواجه أي فريق عمل تقني اليوم هي في أن تكلفة إصلاح أي خلل موجود ضمن أنظمة الإنتاج سيصل إلى 15 ضعف تكلفة إصلاح أية أعطال خلال عملية الاختبار والتطوير. لذلك تساعد التطبيقات التي تعزز من الرؤية والمراقبة فريق العمل التقني في إنجاز العمل في الوقت المناسب، كما ويمكن لحلول SteelCentral Applnternals أن تساعدك على تحديد ورؤية أقسام “الكود” التي تعمل ببطئ، ورصد تجربة المستخدم والتحقق مما إذا كانت الخوادم على السحابة الخاصة بك تعمل بكل طاقتها”.

وأشارت “ريفربيد” إلى أن الشركات الهجينة اليوم تضع البنية التحتية والتطبيقات في بيئات العمل التقليدية ضمن أبنيتها، بالتزامن مع التطبيقات والبرمجيات التي تُقدم كخدمات SaaS مثل “أوفيس 365” ومنصات البنى التحتية كخدمات IaaS مثل منصة Azure.

وبالتالي سيكون دور شركة “ريفربيد” الرئيسي في النسخة القادمة من معرض جيتكس أن تساعد العملاء على الاستفادة من قوة حلولها التي يمكن تطبيقها على منصة Azure – من خلال توفير الاشتراكات في مجموعة حلول SteelHead CX من “ريفربيد” في أسواق منصة Azure من “مايكروسوفت”.

وقال مايكل منصور، رئيس قسم التطبيقات والابتكار في “مايروسوفت الخليج”: “يمكن لعملاء شركة “ريفربيد” القيام بذلك من خلال التراخيص الحالية التي يمتلكونها، وهي طريقة سهلة وفعالة للغاية لتوسيع نطاق نشر الحلول والتطبيقات بوقت وجهد أقل”.

وتسمح عملية تقديم التطبيقات من خلال منصة Azure للمطورين وبشكل سريع بناء وفحص ونشر وتوسيع نطاق التطبيقات الجديدة ضمن بيئات عمل حقيقية. ولضمان الجودة وزيادة سرعة إطلاق التطبيقات، تحتاج الشركات إلى تحديد وإصلاح أي خلل أو مشاكل في الأداء خلال دورة حياة التطبيقات بشكل مبكر. تساعد منتجات مراقبة أداء التطبيقات APM مثل منتجات SteelCentral Applnternals من “ريفربيد”، على توفير رؤية أكبر ومراقبة أوسع للأداء أمام شركات التقنية أو أصحاب المصالح، وتمكينهم من تبادل الأفكار وتعزيز التعاون لضمان دورات إنتاج سريعة وجودة عالية.

وأضاف منصور: “بالنسبة لمنتجات رائدة مثل “أوفيس 365” و SharePoint و Azure، فإن شركة “ريفربيد” تقدم قدرات التحكم والرؤية اللازمة لضمان أعلى مستوى من الأداء وبالتالي تعزيز أداء أعمال الشركات. ومن خلال الشراكة مع “مايكروسوفت”، تعمل شركة “ريفربيد” على تمكين فريق العمل التقني من تحسين الاستفادة من “أوفيس 365″ والبرمجيات كخدمات SaaS، وضمان أفضل أداء لمنصة SharePoint بالإضافة إلى تطوير التطبيقات المقدمة على منصة Azure”.

من جهته قال الخياط: “لقد وضعنا أنفسنا بشكل استراتيجي مع الشريك المناسب لنتعاون معه في تقديم مالدينا من حلول وتطبيقات جذابة لزوار معرض جيتكس للتقنية. تفاعلنا مع العملاء والشركاء على مدى خمسة أيام سيساعد بشكل رئيسي في تطوير علاقاتنا القوية والحفاظ عليها، وأعتقد بأن وجودنا سوف يزيد من التزامنا في تعزيز أعمالنا في المنطقة”.

يمكن للزوار مقابلة المسؤولين المتخصصين وفريق المبيعات لكل من “مايكروسوفت” و “ريفربيد” في جناح شركة “مايكروسوفت” رقم B7-10 في القاعة رقم 7.

  • 220874
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE