×
×

Qlik تطرح تطبيق Qlik Sense في أسبوع جيتكس للتقنية 2015

أعلنت “كليك” Qlik، الشركة المتخصصة في مجال دراسة بيانات قطاع الأعمال التجارية، عن طرح تطبيق “كليك سينس” Qlik Sense خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2015“، الذي سيقام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 18 حتى 22 أكتوبر الجاري.

ويعد “كليك سينس” الجيل القادم من تطبيقات الخدمة الذاتية المتخصصة في عمليات استكشاف البيانات، وقد صمم خصيصًا للحوكمة المؤسسية والأداء الذي من شأنه أن يوفر للمستخدمين القدرة المطلقة على خلق مجموعة تصورات مرنة وتفاعلية تسهم في قيادة الأبحاث والاكتشافات المتعلقة بهذا الشأن.

وفي هذه المناسبة، قال كيري كوتسيكوس، المدير الإقليمي لشركة كليك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “في الشرق الأوسط، تبحث المؤسسات عن حلول ذكاء الأعمال لمعالجة متطلبات الشركات واستخلاص رؤى شاملة لحجم البيانات الكبير والمعقد”.

وأشار كوتسيكوس إلى أن الحاجة لوجود تحليلات شركات أكثر انتشارًا قد أدت إلى نمو برمجيات ذكاء الأعمال بشكل كبير إقليميًا. وفي ضوء ذلك، تلتزم “كليك” بتقديم خدمات سهلة للمستخدمين من رجال الأعمال، يحتاجونها لخلق تصورات شخصية، وتقارير تفاعلية، ولوحات بيانية على أي جهاز من خلال تقنيات تعتمد على وظائف السحب والإفلات، مع ضمان أمن البيانات المركزية وحوكمتها.

ويتيح تطبيق “كليك سينس” للمستخدمين إمكانية إنشاء تطبيقات تعتمد على وظائف السحب والإفلات وتوفر تحليلات مناسبة، وتقارير تفاعلية، ولوحات بيانية حاسمة لاتخاذ القرارات والقيام بالعمليات.

كذلك يتيح التطبيق تعاون مجموعات وفرق العمل من خلال إمكانية التبادل الجماعي للتحليلات في أي وقت وأي مكان، وعلى أي جهاز. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من خلال “كليك سينس” من إنشاء تصوراتهم من مكتبة مركزية لمجموعات البيانات، والمصطلحات، والتصورات المبنية مسبقًا لضمان الاتساق في استخدام البيانات والقيم.

وأضاف كيري: “يعد معرض جيتكس المنصة المثالية لعرض حلول ذكاء الأعمال التي تهدف إلى تمكين الشركات من اتخاذ القرارات بثقة عن طريق تحويل محللي الأعمال والعاملين في قطاع المعلومات في المؤسسات إلى أشخاص لا غنى عنهم. ونحن نتطلع إلى عرض منصة تحليلاتنا المرئية كاملة من خلال إطلاق منتجات تجريبية لقطاعات مختلفة مثل قطاع التمويل، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، والقطاع العام “.

ويقع جناح شركة “كليك” في القاعة رقم 7، المنصة B-20.

  • 220836
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE