×
×

Posiflex تعتزم عرض مجموعتها من حلول نقاط البيع خلال جيتكس 2015

تعتزم شركة “بوسيفليكس تكنولوجي” Posiflex Technology المتخصصة في مجال تصميم وتصنيع أجهزة وملحقات نقاط البيع، عرض مجموعتها الأحدث من حلول نقاط البيع، وذلك ضمن إطار مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي يعدّ الحدث الأكبر في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

وتكشف الشركة خلال جيتكس، الحدث السنوي المهم لتقنية المعلومات والذي يقام في دبي في الفترة ما بين 18 إلى 22 أكتوبر، عن الجهاز MT-4008A المصمّم خصيصًا لقطاعي التجزئة والضيافة، والذي صمم أيضًا ليناسب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطاعات البيع بهذين القطاعين، والتي ترغب أن توَفر لمستخدميها تجربة مخصّصة وتفاعلية إلى جانب وظائف نقاط البيع المحمولة.

وقالت “بوسيفليكس” إن  MT-4008A، الذي يمتاز بأنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، يتمتع بوظائف مماثلة تقريبًا للإصدار السابق  MT-4008W الذي يعتمد على نظام التشغيل ويندوز، فهو يجمع بين الوزن الخفيف وسهولة الاستخدام، كما يمكن استخدام هذا الجهاز كحلّ متكامل لنقاط البيع الطرفية وذلك من خلال قاعدة التوصيل الاختيارية، وزمن التشغيل الطويل لها نظرًا لاستخدام تقنية متقدّمة لحفظ الطاقة، فضلًا عن بطارية قابلة للاستبدال توجد في مقبض الجهاز، مما يتيح استخدام الجهاز لفترات أطول.

وبهذه المناسبة، قال أوين تشن رئيس شركة بوسيفليكس “تبرهن سلسلة الأجهزة MT 

على خبرة شركة بوسيفلكس ومعرفتها التامة بأجهزة نقاط البيع المخصصة للبيع أثناء التجوال ولقطاع الضيافة، وتعتبر حلول البيع المختلطة التي يمكن استخدامها كنقاط بيع جوالة أو ثابتة والتي تعمل بنظام آندرويد الخيار الاقتصادي الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة”.

وستخصص شركة بوسيفلكس خلال جيتكس 2015 منطقة خاصة للحلول الجوالة، إذ ستعرض فيها سلسلة نقاط البيع الجوالة (MT

) وطابعة الويب (AURA-6906W)، إضافة إلى منطقة أخرى للحلول المتكاملة التي ستعرض فيها سلسلة نقاط البيع (XT) ذات الوظائف المتكاملة والتي تمتاز بحجمها الصغير وتصميمها الأنيق.

أما التحديثات التي تمت إضافتها إلى سلسلة (XT

) من نقاط البيع التي تعمل بدون مروحة وسلسلة (Box TX) فستوفر للعملاء خيارات عديدة من الفئة المتوسطة إلى الفئة المتقدّمة. أما سلسلة نقاط البيع التي تعمل بنظام أندرويد فهي مصمّمة لتلبية الطلب المتزايد على التطبيقات غير المعتمدة على نظام ويندوز.

وستستعرض الشركة الجيل التالي من الطرفيات المرتكزة على مبدأ التواصل، وتتمع هذه الأجهزة بشاشتها الكبيرة بقياس

21.5 بوصة من نوع LCD التي تعمل باللمس والمرفقة بكاميرا مدمجة وخيارات عديدة للتوصيل، مما يسمح بتوصيل العديد من الأجهزة معها مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة استقبال البث التلفزيوني وأجهزة التعرف على بصمة الإصبع وقارئ الشريط المغناطيسي وماسحات الصور ثنائية الأبعاد. وتتيح هذه المزايا للطرفيات الجديدة توفير معلومات غنية للمستخدم وجمع المعلومات الأساسية عنه.

وتوفر الطرفيات الجديدة للمستخدم النهائي تجربة استخدام تفاعلية متكاملة ومتنوعة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في العديد من المجالات مثل عربات النقل الطبية في القطاع الصحي، أو كأداة للتحقق من الأسعار أو أكشاك للخدمة الذاتية في قطاع التجزئة وقطاع الضيافة مثلًا.

يمكن الاطلاع على أحدث حلول ومنتجات بوسيفليكس خلال أسبوع جيتكس للتقنية بزيارة جناحها في مركز دبي التجاري العالمي، بالجناح رقم B3-6

، القاعة 3.

  • 220881
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE