×
×

إل جي قد تطلق خدمة الدفع بواسطة الهاتف الخاصة بها في نوفمبر

تعمل شركة إل جي على وضع اللمسات الأخيرة على وسيلة الدفع الإلكتروني الخاصة بها، وذلك وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الكورية الجنوبية

وأشارت التقارير إلى إن الشركة الكورية الجنوبية قد تنضم إلى السوق العالمية الخاصة بوسائل الدفع الإلكتروني المزدحم باللاعبين الكبار مثل جوجل Android Pay وآبل Apple Pay وسامسونج Samsung Pay خلال وقت مبكر من شهر نوفمبر.

وقد قدمت شركة إل جي طلب إلى إدارة العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية فيما يخص العلامة التجارية LG Pay وذلك في شهر سبتمبر الماضي.

وكشف الطلب الخاص بالعلامة التجارية أسماء مختلفة تخص وسيلة الدفع الإلكتروني الجديدة من إل جي وبلغ عددها ثماني أسماء من ضمنها “G Pay” و”L-Pay” و”LG Pay”.

وكانت شركة سامسونج قد قامت بتقديم طلب مماثل لإدارة العلامات التجارية الأمريكية قبل شهر واحد من إطلاقها لخدمتها Samsung Pay.

وتوضح التقارير أن إل جي قد قامت بدراسة سوق الدفع بواسطة الهاتف النقال لبعض الوقت حتى الآن، كما قامت بإجراء الاختبارات التجريبية، وأصدرت تقارير، كما انها قد تكون قامت بتعيين أهداف مبيعات طموحة.

ويمكن ان تقوم إل جي باستخدام تقنية NFC والتي استخدمتها شركة جوجل في وسيلة Android Pay وآبل في Apple Pay من أجل الإتصال بين جهاز الهاتف أو الأجهزة التي يمكن ارتداؤها وجهاز الدفع الالكتروني.

وأضاف التقرير إلى ان قيام إل جي بإدخال خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال بدون قيامها بوضع بعض الخطط ومحاولة الإبتكار في هذا المجال من الأعمال قد يكون ذو أثر سلبي على الشركة والتي قد تبدو بانها جاءت متاخرة ضمن منافسين نجحوا في هذا المجال.

مثلما قامت سامسونج بإضافة تقنية النقل المغناطيسي الآمن MST التي تسمح بالعمل بنفس كيفية الأشرطة المغناطيسية التقليدية الموجودة في بطاقات الائتمان التقليدية.

ولا يبدو من الواضح الكيفية التي تعتزم إل جي القيام بها من أجل ضمان تميز خدمتها القادمة جديداً إلى السوق كما انه من غير الواضح حتى إذا كان في وسع إل جي القيام بذلك.

  • 220816
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE