×
×

إريكسون تفتح باب التسجيل على مسابقة “جوائز إريكسون للابتكار 2016”

فتحت شركة إريكسون باب التسجيل على المشاركة في دورة العام 2016 من جوائزها للابتكار، وهي مسابقة عالمية تمنح الفرصة للطلاب لتطوير أفكار مبتكرة بالتعاون مع خبراء إريكسون.

وأوضحت إريكسون أن موضوع “جوائز إريكسون للابتكار 2016” يتمحور حول مستقبل الحياة المدنية. ومن المتوقع أن يقيم نحو 70% من سكان العالم في مناطق حضرية بحلول العام 2050، حيث توفر المدن الذكية فرصة “رائعة” لتحسين حياة المليارات من الناس. ولذلك تركز المسابقة على الأفكار التي تسخر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين مستوى المعيشة في المناطق الحضرية والمدن وضمان مستقبل مبدع ومجتمع متصل وأماكن المستدامة للعيش والعمل.

وتعد جوائز إريكسون للابتكار 2016 مفتوحة أمام جميع الطلاب، حيث يمكنهم المشاركة ضمن فرق تضم ما بين 2 إلى 4 طلاب. وسيجري إغلاق التسجيل بتاريخ 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2015، حيث سيتم الإعلان عن 10 فِرق نصف نهائية بتاريخ 18 كانون الأول/ديسمبر 2015. وسيجري اختيار 9 من أصل 10 فرق نصف نهائية من قبل لجنة تحكيم إريكسون، في حين سيجري اختيار الفريق العاشر عبر تصويت الجمهور.

وستعمل الفرق العشرة مع خبراء محددين من إريكسون على تطوير فكرة منتج عمل قابل للتطبيق وذي جدوى اقتصادية. وسيتم اختيار أربعة فرق من قبل لجنة التحكيم للمشاركة في النهائيات على جوائز إريكسون للابتكار 2016 في ستوكهولم بالسويد.

وسيحصل الفريق الفائز على جائزة نقدية قدرها 25 ألف يورو، كما سيحصل الفريق صاحب المركز الثاني على 15 ألف يورو، في حين سيحصل فريقين في المرتبة الثالثة على 1000 يورو لكل منهما. كما تشمل الحوافز فرص وظيفية واعدة، حيث ستوجه الدعوة لجميع المشاركين للتقدم بفرص عمل في إريكسون، وستتم مقابلة المتسابقين نصف النهائيين للحصول على فرص تدريب أو وظائف بدوام كامل.

وقال جيريش جوهر، نائب الرئيس ورئيس قسم الموارد البشرية في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط: “تعد منطقة الشرق الأوسط ديناميكية للغاية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تعد بعض دولها رائدة عالمياً في هذا المجال. ونسعى إلى تمهيد الطريق نحو الحياة في المجتمع الشبكي، لذا تقع على عاتقنا مسؤولية إلهام العقول الشابة في هذه المنطقة وفتح الآفاق واسعة أمامها على التفكير والابتكار والتعاون. ومن خلال الاستثمار في المجتمع على مستوى القاعدة الشعبية، فنحن نستثمر في تنشئة قادة المستقبل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جهة، وتنمية رأس المال البشري المستقبلي في شركتنا من جهة أخرى. وتعد جوائز إريكسون الابتكار 2016 منصة رائدة تضمن تمكين ألمع العقول من الجيل الجديد وتحفيزها على الابتكار للمساهمة في تطوير الحياة المدنية في الشرق الأوسط”.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول جوائز إريكسون للابتكار 2016 والمشاركة فيها، من الصفحة الخاصة بها على موقع الشركة، كما يمكن متابعة مجريات المسابقة على فيس بوك.

  • 220850
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE