×
×

آبل تفتتح أول متجرين لها بالمنطقة العربية في دبي وأبوظبي في 29 أكتوبر الجاري

أعلنت شركة آبل اليوم الخميس رسميًا موعد افتتاح أول متجرين لها في المنطقة العربية يوم 29 تشرين الأول/أكتوبر الجاري بإمارتي دبي وأبوظبي، مع تسريبات بأن يكون متجر دبي أكبر متاجرها حول العالم.

وتعتزم الشركة الأميركية افتتاح متجري دبي أبوظبي في نفس اليوم، إذ سيفتتح متجر دبي في “مول الإمارات” في تمام الساعة الرابعة مساءً، بينما سيكون افتتاح متجر أبوظبي في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي في “مول ياس” بجزيرة ياس في إمارة أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت تقارير أشارت في آب/أغسطس الماضي إلى أن آبل تقترب من افتتاح أول متجر لها بالمنطقة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن مُنحت إعفاء من قوانين الملكية الأجنبية في البلاد.

وأَشيع منذ مدة طويلة أن آبل تعتزم أن يكون لها حضور في المنطقة من خلال إطلاق أول متجر لها في الإمارات، ولكن تركيا حازت شرف أن تحتضن أول متجر لآبل في منطقة الشرق الأوسط، بعد افتتاح متجر بمدينة اسطنبول في نيسان/أبريل الماضي.

ومع أن الإمارات لم تحز شرف احتضان أول متجر لآبل في المنطقة، إلا أنه يُتوقع أن يكون متجر دبي أكبر متجر للشركة في العالم، إذ يستحوذ المتجر على مساحة 50,000 قدم مربع في “مول الإمارات”.

 

  • 220903
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE