×
×

Tag Heuer للساعات السويسرية الفاخرة تنشر أول صورة تشويقية لساعتها الذكية المرتقبة

نشرت “تاج هوير” TAG Heuer، العلامة التجارية الشهيرة للساعات السويسرية الفاخرة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أول صورة تشويقية لساعتها الذكية “تاج هوير كونكتد” TAG Heuer Connected التي تعتزم الكشف عنها الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تكشف “تاج هوير” عن أولى ساعاتها الذكية، التي ستعمل بمنصة “أندرويد وير” – وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل مخصصة للساعات الذكية – خلال حدث سيُعقد يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وتُظهر الصورة التشويقية أن الساعة الذكية المرتقبة ستكون نسخة رقمية طبق الأصل للعلامة الأصلية لساعة الشركة السوداء، “كاريرا” Carrera، ويُتوقع أيضًا أن يُطلق عليها اسم “تاج هوير كاريرا ويرابل 01” Tag Heuer Carrera Wearable 01.

كما يُتوقع أن تضم أول ساعات “تاج هوير” الذكية مكونات داخلية من إنتاج شركة إنتل، وأن تُطرح بسعر 1,800 دولار أميركي.

وكانت “تاج هوير”، التي تأسست قبل 155 عاما، قد أعلنت في 19 آذار/مارس الماضي عن إبرام شراكة مع اثنتين من كبرى شركات وادي السيليكون لخلق ساعة ميكانيكية مع ميزات تقنية جديدة. حيث ستقوم إنتل، بموجب هذه الشراكة، بتزويدها بالمعالج، فيما ستزودها جوجل بمنصة التشغيل “أندرويد وير”.

ويواجه صُنَّاع الساعات التقليدية، مثل “تاج هوير” منافسة من قائمة متزايدة من صناع الساعات الذكية، بما في ذلك سامسونج وآبل وسوني وبيبل.

  • 220725
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE